استمارة البحث

مباشر
إسبانيا
© حقوق النشر : Dr

مونديال 2018: هؤلاء هم نجوم منتخب "تيكي تاكا" الإسباني

15/06/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 17h57

تتوقع صحيفة دي غارديان البريطانية، توهجا لنجم ريال مدريد الإسباني، إيسكو، لدى أول مشاركة له في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، روسيا 2018، رفقة لاروخا، المنتخب الإسباني.

وكان إيسكو، أحد صناع تأهل المنتخب الإسباني للمونديال الروسي، إذ صار اللاعب بتجربة وخبرة كبيرتين، كما أنه أحد أبرز المهاريين في العالم، والذي يملك حسا فريدا، للكرة الحاسمة.

ومن ميزات اللاعب أيضا، تحركاته الجيدة جدا، ما بين لاعبي خط الوسط والهجوم، الشيء الذي يشكل دوما خطورة على خصوم المنتخب الإسباني، بحسب الصحيفة البريطانية دائما.

ويعد المنتخب الإسباني، خصم المنتخب الوطني المغربي، في نهائيات المونديال الروسي، أحد أبرز المرشحين للظفر باللقب العالمي هذا العام، بالنظر إلى النجوم التي يتوفر عليها خصوصا في خط وسط الميدان، من أمشال إيسكو، سيلفا، إينييستا، بوسكيتس، وتياغو.

ومن بين النجوم الذين يعول عليهم المنتخب الإسباني في المونديال الروسي، نجد أيضا اللاعب رودريغو مورينو ماشادو، والذي بدأ يظهر عن علو كعبه مع مجيء مارسيلينو، كمدرب لفالنسيا.

وازداد صاحب اليسرى الساحرة، بريو دي جانيرو البرازيلية، لكنه يتوفر على الجنسية البرازيلية، وسبق له أن جاور بنفيكا البرتغالي عام 2014، كما أنه تعرض للعديد من الانتقادات القوية، قبل أن يضمن له تعاطفا من الجماهير الإسبانية، بفضل إمكانياته العالية واشتغاله الجاد، تضيف دي غارديان

15/06/2018 على الساعة 17h57 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360