استمارة البحث

مباشر
نافاس
© حقوق النشر : Dr

رسميا... المخضرم نافاس يرحل عن ريال مدريد

14/05/2019 رفيق الهنشير (صحافي متدرب) على الساعة 15h48

بعد تخمينات طويلة، وتقارير راجت لأسابيع عدة، نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن موقف الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، حامي عرين القلعة البيضاء، حسم بالفعل وسيكون أول الراحلين عن صفوف ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 وأوضح الصحيفة أن إدارة الريال أخبرت نافاس، البالغ من العمر (32 عاما)، أنه خارج مخطط  المدرب الفرنسي زين الدين   زيدان، الموسم المقبل.

وتابع، أن مسؤولي النادي الملكي طلبوا من الحارس بدء مرحلة دراسة العروض المعروضة عليه استعدادا للانتقال إلى فريقه الجديد مع بداية "الميركاتو الصيفي".

وذكرت الصحيفة أن نافاس  تلقى الخبر، نهاية الأسبوع الماضي، مما جعله يشعر بغضب شديد، لأنه كان يعتقد أنه سيعود للمشاركة مع الفريق الملكي.

وقال زيدان لنافاس إنه غير قادر على القيام بأي شيء حيال هذا الوضع لأن مجلس الإدارة اتخذ قراره بالفعل، مضيفا أن سفينة الفريق الملكي ستعتمد على الحارس البلجيكي تيبو كورتوا خلال المرحلة المقبلة.

ومنذ رحيل الفرنسي زيدان عن رأس الجهاز الفني للريال، العام الماضي، وتعاقد إدارة "الميرينغي" مع كورتوا، فقد كيلور نافاس مركزه في تشكيلة الفريق الأساسية.

ويشار أن الحارس الكوستاريكي، كيرول نافاس، قد شارك مع النادي الملكي في ما مجموع (142) وكانت أول مباراة له امام إلتشي حيث فاز فريقه بحصة (5-0) على ملعب سانتياغو برنابيو.

14/05/2019 على الساعة 15h48 رفيق الهنشير (صحافي متدرب)

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360