استمارة البحث

مباشر
زيدان
© حقوق النشر : Dr

فالفيردي ممنوع من احتساء "القهوة" مع زيدان قبل "الكلاسيكو"

18/12/2019 le360 على الساعة 18h48

قال فالفيردي في مؤتمر صحافي أمس الثلاثاء، إنه يريد شرب القهوة مع زيدان مستغلا وجود بعثة ريال مدريد في نفس الفندق الذي يتواجد فيه بعثة النادي الكتالوني.

وبسبب الإجراءات الأمنية سوف تتواجد بعثة الريال مع برشلونة في نفس المكان وسيتم تأمين الفريقين معا في نفس موعد ذهابهما معا إلى ملعب كامب نو مساء اليوم الأربعاء.

وقال الصحافي الإسباني الشهير أن الاتحاد الإسباني قرر تواجد الناديان معا في نفس الفندق ولكن في أجنحة مختلفة وبعيدة عن بعض مما يعني عدم إمكانية التقاء أي لاعب من برشلونة مع لاعب آخر من ريال مدريد خوفا من حدوث أي مشاكل أو خلافات بينهما.

وشدد الاتحاد الإسباني على الجهات الأمنية التأكد من عدم التقاء أي من بعثة ريال مدريد ببعثة برشلونة داخل الفندق قبل "الكلاسيكو"، وهو ما سيحرم فالفيردي من الاجتماع مع زيدان في فندق إقامة الثنائي في الكلاسيكو رغم تواجدهما معا في فندق واحد.

وذكرت صحيفة آس أن العلاقة بين زيدان وفالفيردي على المستوى الشخصي قوية للغاية رغم كون كلا منهما يدرب ناديان غريمان وان زيدان كان سيرحب بفكرة الجلوس مع فالفيردي وتناول القهوة والحديث معه قبل الكلاسيكو لولا قرار الأمن بمنع الثنائي من الاجتماع معا قبل المباراة

18/12/2019 على الساعة 18h48 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360