استمارة البحث

مباشر
ريال مدريد الاسباني
© حقوق النشر : Dr

ضربة موجعة لريال مدريد بإصابة نجمه

24/02/2020 رفيق الهنشير على الساعة 13h07

أعلن ريال مدريد أمس الأحد عن إصابة نجمه البلجيكي إيدين هازارد بكسر في كاحله الأيمن، في المباراة التي إنهزم فيها الفريق الملكي ضد ليفانتي السبت الماضي، بهدف لصفر، برسم الجولة 25 من الدوري الإنجليزي، وتقارير طبية تؤكد غيابه عن الميادين لنهاية الموسم،

وتلقى أنصار الميرينغي الخبر كالصاعقة، كيف لا والفريق في حاجة ماسة إلى هازارد في هذه الظرفية التي يمر منها النادي الملكي وهو، يعيش أزمة نتائج، ويعاني على مستوى الشق الهجومي.

وبات زين الدين زيدان يعول على عودة هازارد،ليكون ورقة رابحة في المباريات الحاسمة للميرينغي، لا سيما أن جماهير المرينغي لن تقبل بأي إخفاقات أخرى للفريق،خاصة ما عاشوه في الموسم الماضي الذي يعتبر كارثي.

وتراجع الريال للمركز الثاني  برصيد 53  نقطة بعدما كان يحتل المركز الأول ، لينقض المتصدر برشلونة على صدارة الدوري الإسباني، ب55 نقطة بعد إنتصاره الأخير على إيبار بحصة 5 أهداف مقابل لاشئ ضمن الجولة 25 بملعب الكامب نو.

يذكر أن الهزيمة أمام ليفانتي بالنسبة لريال مدريد تعتبر هي الهزيمة الثانية للريال في الدوري الإسباني هذا الموسم، إذ لعب 25 مباراة فاز 15 تعادل 8 مرات وخسر مرتين،سجل هجومه 46 هدف، فيما إستقبلت شباكه17 هدف.

24/02/2020 على الساعة 13h07 رفيق الهنشير

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360