استمارة البحث

مباشر
نيمار وسواريز وميسي
© حقوق النشر : Dr

سواريز يؤكد أن نيمار "مرحب به دائما" في برشلونة

08/04/2020 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 16h16

أكد مهاجم برشلونة الإسباني لكرة القدم الدولي الأورغوياني لويس سواريز، الأربعاء أن زميله السابق نجم باريس سان جرمان الفرنسي الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا "سيكون مرحبا به دائما" في الفريق الكاتالوني.

وقال سواريز الذي يتعافى من عملية جراحية في الغضروف المفصلي في الركبة اليمنى في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية "الجميع يعرف +ناي+ (نيمار)، نعرف المحبة التي يكنها له الجميع في غرف الملابس. إنه لاعب لا جدال فيه، ولا يزال لديه الكثير ليظهره. سيكون مرحبا به دائما في الفريق، ونحن نقدره كثيرا".

ورد سواريز على سؤال حول الشائعات عن احتمال عودة النجم البرازيلي لبرشلونة، بقوله "من الصعب الحديث عن اللاعبين اليوم... من الصعب الحديث عن من قد يأتي في هذا الوضع (انتشار فيروس "كوفيد-19"). لكن يمكنني التعليق على اللاعبين، وهم لاعبون كبار".

وتحدث سواريز أيضا عن امكانية تعاقد الفريق الكاتالوني مع نجم إنتر ميلان الإيطالي الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز (22 عاما)، وقال "لاوتارو لاعب يتألق في إيطاليا، إنه قلب هجوم متحرك، ومن المهاجمين المذهلين جدا، وذلك يعكس أهميته كمهاجم كبير. ليس هناك أي تعارض، يجب أن يكون سعيدا أن ناديا مثل برشلونة يريده".

وأضاف الهداف الأوروغوياني "سيكون هناك دائما تنافس صحي بيننا، وطالما لدينا جميعا نفس الهدف، أي الفوز بكل شيء، فإن اللاعبين الذين يأتون لمساعدة الفريق على تحقيق أهدافه وتعزيز صفوفنا سيكون مرحبا بهم دائما".

08/04/2020 على الساعة 16h16 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360