استمارة البحث

مباشر

بالفيديو.. ماذا قال خبراء التحكيم عن ضربات الجزاء في قمة برشلونة والأتلتيكو

01/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 08h32

شهدت مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد برسم قمة الجولة الـ33 من الليغا، مساء أمس الثلاثاء، جدلا كبيرا بشأن قرارات الحكم أليخاندرو هيرنانديز ، والذي أعلن عن 3 ضربات جزاء، سجل منها أتلتيكو مدريد هدفين عبر ساؤول نغويز وبرشلونة سجل هدفا عبر ليونيل ميسي وانتهت المباراة بالتعادل بهدفين لواحد

وحسب الحكم السابق إيتورالدي غوانزليس، خبير التحكيم في صحيفة ”آس“، فإن ضربتي جزاء أتلتيكو مدريد صحيحتان، فيما أثار الشكوك بشأن ضربة جزاء برشلونة.

وقال الحكم السابق عن ركلة جزاء برشلونة: ”بالنسبة لي ليست هناك ضربة جزاء، لكن بالنظر لوجود تلامس فتقنية حكم الفيديو لن تتدخل“.

كما أكد الحكم صحة ركلة جزاء أتلتيكو مدريد الأولى، وقال عن الثانية: ”سميدو لم يكن يرغب في إعاقته، لكنه لمسه في الركبة ومنعه من التقدم“.

ولم يخرج أولفير أندوخار، خبير التحكيم، في صحيفة ”ماركا“، عن رأي زميله في ”آس“وأكد صحة ضربتي جزاء أتلتيكو مدريد، وقال عن ركة جزاء برشلونة: ”بما أن هناك تلامسا فالحكم رأى أنه كاف للإعلان عن ضربة جزاء“.

وكان برشلونة في أشد الحاجة إلى الفوز بعدما أهدر تقدمه مرتين وتعادل 2-2 مع سيلتا فيغو، يوم السبت الماضي، لكن التاريخ أعاد نفسه وأخفق فريق المدرب كيكي سيتين في الفوز أمام إصرار أتلتيكو، الذي لم يخسر منذ استئناف الموسم بعد التوقف الطويل.

01/07/2020 على الساعة 08h32 خليل أبوخليل