استمارة البحث

مباشر
مبابي نيمار
© حقوق النشر : Dr

اتفاق بين نيمار وباريس سان جيرمان يُقربه من برشلونة

04/07/2020 le360 على الساعة 20h00 | تحديث 05/07/2020 على الساعة 09h32

يحلم جميع عشاق نادي برشلونة بمشاهدة البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بقميص فريقهم من جديد بعدما غادر كامب نو في صيف عام 2017 متجهًا إلى نادي العاصمة الفرنسية مقابل 222 مليون يورو.

 ويبدو أن حلم عشاق كبير كتالونيا قد يتحول إلى حقيقة هذا الصيف، إذ توصل نيمار إلى اتفاق مع ناديه لتسهيل مسألة عودة إلى برشلونة إذا أبدى الأخير اهتمامًا بالتوقيع معه.

وتوصل نيمار وباريس سان جيرمان إلى هذا الاتفاق بعدما فشل برشلونة في الحصول على خدماته الصيف الماضي.

وفي المقابل طلبت الإدارة الباريسية من اللاعب تقديم أقصى ما لديه والتعبير عن التزامه مع النادي طيلة هذا الموسم لتسهيل عودته إلى حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وشارك نيمار هذا الموسم مع سان جيرمان في 22 مباراة سجل خلالها 18 هدفًا ومرر 10 كرات حاسمة، وهناك إمكانية لزيادة حصيلته التهديفية بعد استئناف منافسات دوري أبطال أوروبا في شهر أغسطس المقبل.

وأشارت بعض التقارير الفرنسية منذ عدة شهور إلى أن الإدارة الباريسية تخطط للتخلي عن أحد نجميها هذا الصيف (كيليان مبابي أو نيمار)، بالإضافة إلى إدينسون كافاني.

وتُشير كافة التقارير إلى أن اختيار الإدارة الباريسية وقع على نيمار رغبة منها في الحفاظ على مبابي، هذا في حالة تقديم عرض من جانب البلوجرانا لضم الجناح البرازيلي.

وقد تتم الصفقة مقابل 170 مليون يورو، أو بمبلغ أقل من هذا إذا وافق النادي الباريسي على الدفع بلاعبين في المفاوضات كالفرنسي أنطوان جريزمان أو مواطنه عثمان ديمبلي.

ولا يزال نيمار يرغب ويحلم بالعودة إلى برشلونة، كما تُمنى الإدارة الكتالونية نفسها بالحصول على خدمات اللاعب بعد الأداء والنتائج السيئة الذي حققها الفريق هذا الموسم.

04/07/2020 على الساعة 20h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360