استمارة البحث

مباشر
برشلونة
© حقوق النشر : Dr

برشلونة يتمسك بحظوظه الأوروبية أمام البايرن

10/08/2020 le360 على الساعة 09h32

يؤكد برشلونة أنه سيكون ندا قويا لبايرن ميونخ في مواجهتهما في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم فوزه غير المقنع على نابولي بثلاثة أهداف لواحد .

وضرب برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ موعدا ناريا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، بعد فوز الأول على ضيفه نابولي، والثاني بنتيجة كبيرة على تشيلسي. يفتتح ربع النهائي يوم الأربعاء المقبل، بمواجهة أتالانتا مع باريس سان جرمان، ثم يلعب الخميس لايبزيغ مع أتلتيكو مدريد، الجمعة برشلونة مع بايرن والسبت مانشستر سيتي مع ليون.

ويسعى مدرب  برشلونة كيكي سيتين لتأكيد أحقيته في قيادة الفريق  مين سواحه بايرن ميونيخ الذي حصد الثنائية المحلية بعكس النادي الكتالوني الذي فشل في الدفاع عن لقب الدوري ولم يحصل على أي لقب آخر أيضا.

وقال مدرب برشلونة في مؤتمر صحافي “ستكون مهمة صعبة بالنسبة لنا لأنهم قدموا موسما ممتازا وهيمنوا على مواجهاتهم. سيكون الأمر صعبا علينا وسيكون كذلك عليهم أيضا. إنهم فريق ممتاز لكننا كذلك أيضا”.

قال سواريز مهاجم برشلونة ومنتخب أوروغواي “بالنسبة لمباراة واحدة يمكن لأي طرف أن يحصل على فرصة. لذا فإن الحظوظ متساوية”.

وواصل “بايرن فريق كبير وهو أحد المرشحين للفوز بلقب البطولة لكن ستكون هناك مواجهة بين 11 لاعبا من كل فريق طوال 90 دقيقة”.

وسبق لبرشلونة الفوز على بايرن في قبل نهائي البطولة في 2015 في آخر عام توج فيه النادي الإسباني باللقب بعد أن سبق وخسر 7-0 إجمالا أمام النادي البافاري في قبل نهائي البطولة في 2013.

وفي دوري الأبطال في الموسمين الماضيين فشل برشلونة في الحفاظ على نتائج كبيرة ذهابا عندما أهدر تقدمه 4-1 على روما في 2018 وفشل أيضا في الحفاظ على فوزه ذهابا على ليفربول 3-0 في العام الماضي.

10/08/2020 على الساعة 09h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360