استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..بونو يقود إشبيلية لنصف نهائي "يوروباليغ"

12/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h32

قاد الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، فريقه إشبيلية الإسباني، إلى انتزاع بطافة العبور لنصف نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعدما استطاع رفاقه الفوز بهدفدون رد على منافسهم وولفرهامبتون الإنجليزي في المواجهة التي جمعتهما، أمس الثلاثاء،لحساب منافسات ربع نهائي مسابقة "يوروباليغ".

ودخل اشبيلية مباراته مع ولفرهامبتون مرشحا نظرا لخبرته الاوروبية لا سيما في هذه المسابقة التي توج بطلا لها خمس مرات بينها 3 مرات تواليا من 2014 الى 2016.

وكان اللعب سجالا بين الفريقين مع افضلية للفريق الاسباني لا سيما في الشوط الثاني قبل ان يسجل له لاعبه الارجنتيني لوكاس اوكامبوس هدف الفوز بكرة رأسية قبل نهاية الوقت الاصلي بدقيقتين.

وكانت نقطة التحول في المباراة اضاعة مهاجم ولفرهامبتون المكسيكي راوول خيمينيز ركلة جزاء في الدقيقة 13 اثر عرقلة الاسباني المالي الاصل اداما تراوري داخل المنطقة فتصدى لمحاولته الحارس المغربي ياسين بونو.

وقال بونو بعد اللقاء "لقد تنفسنا الصعداء. لعبنا ضد فريق جيد متماسك جدا في الخلف. لقد تمركزوا جيدا وكان من الصعب أن نتسبب لهم بأذى، لذا عندما سجلنا الهدف شعرنا بنوع من الارتياح".

ويلتقي اشبيلية في المربع الذهبي مع مانشستر يونايتد الانجليزي، الأحد المقبل،  الذي احتاج إلى وقت إضافي لتخطي كوبنهاغن الدنماركي ، بهدف دون رد .

12/08/2020 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل