استمارة البحث

مباشر
لوكا مودريتش
© حقوق النشر : Dr

مودريتش يعتبر رحيل ميسي "خسارة كبيرة لهيبة" الدوري الاسباني

03/09/2020 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 14h32

اعتبر النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد الاسباني أن رحيل الارجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة سيكون "خسارة كبيرة لهيبة" الليغا، مشبها اياه برحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف النادي الملكي منذ عامين، وذلك في حديث حصري لوكالة فرانس برس.

تواجه مودريتش مع ميسي في 21 مناسبة وهو اللاعب الوحيد منذ العام 2008 الذي نجح في كسر احتكار رونالدو والارجنتيني لجائزة الكرة الذهبية عندما توج بها عام 2018.

وقال الكراوتي عن إمكانية رحيل ميسي "إذا حصل ذلك، ستكون خسارة كبيرة لهيبة الدوري. ولكن علينا ان نمضي قدما. لاعبون آخرون سيصبحون نجوما".

وتابع "عندما غادر رونالدو، حصل الامر نفسه، استمرت الحياة في ريال مدريد من دونه، وسيكون الامر مماثلا لبرشلونة والليغا من دون ميسي".

بعد رحيل رونالدو الى يوفنتوس الايطالي في صيف العام 2018، أقال ريال مدريد مدربَين وأعاد مدربه السابق الفرنسي زيد الدين زيدان الى رأس الجهاز الفني لاستعادة توازنه، الذي لم يكتمل بعد، إثر خروج الفريق من الدور ثمن النهائي لدوري ابطال اوروبا للموسم الثاني تواليا.

سيمنح رحيل ميسي فرصة لريال مدريد ليس فقط للفوز بلقب الدوري ولكن لتأسيس لمرحلة قد تشهد هيمنته على الكرة الاسبانية. ويبدأ ذلك بالاحتفاظ بلقب الليغا الذي حققه الفريق في يوليوز الفائت.

وقال الدولي الكراوتي "ليس لدينا فريق يافع ولكن لدينا فريق ذو خبرة. لدينا لاعبون يافعون سيتطورون. لا أعرف ما إذا كنا سنشتري لاعبين ولكن حتى لو بقي الفريق على هذا النحو، لدينا جودة كافية".

وتابع "لقد أظهرنا ذلك في الليغا وندرك أنه بإمكاننا أن نكرر ذلك. بعد توقف المنافسات، عدنا متحفزين. لقد افتقدنا لكرة القدم والفوز بالمباريات".

وأضاف اللاعب الذي وصل الى "سانتياغو برنابيو" عام 2012 من توتنهام الانكليزي "لقد عملنا جاهدا، أعتقد أنه على المستوى البدني كنا أفضل فريق في الدوري ولهذا السبب فزنا. كان لقبي الثاني في الليغا وأريد الفوز بالمزيد".

03/09/2020 على الساعة 14h32 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360