استمارة البحث

مباشر
غالتييه حكيمي
© حقوق النشر : Dr

غالتييه : لا أستطيع تهديد هؤلاء

08/04/2023 le360 على الساعة 12h15

قال كريستوف جالتيه، مدرب باريس سان جيرمان، إنه ليس بإمكانه تهديد لاعبي الفريق بالاستبعاد من المباريات، حال عدم تحسن الأداء والنتائج في الفترة المقبلة.

وفسر جالتيه، الأمر في تصريحات عبر شبكة "RMC" سبورت الفرنسية: "نعاني من غيابات عديدة، وهناك احتمالات قليلة للتغيير، لذا فالمنافسة الداخلية بين اللاعبين قليلة".

وأشار المدرب الفرنسي إلى "لا يمكن أن أقول للاعب في الوقت الحالي، إذا واصلت على هذا المنوال، فلن يكون لك مكان في الفريق. سأكون كاذبا في هذه الحالة".

واصل "لاعبو باريس نجوم كبار، ولا يمكن استغفالهم أو خداعهم؛ لأنهم يدركون كم الغيابات في صفوف الفريق؛ بسبب كثرة الإصابات التي تحتاج لفترات طويلة للتعافي".

وكشف كريستوف جالتيه عن أنه تحدث مع بعض اللاعبين بشكل فردي، بخلاف حديث جماعي مع اللاعبين، للتشديد على ضرورة تجاوز الحالة السلبية التي يعانيها الفريق.

وخسر "بي إس جي" 8 مباريات منذ بداية العام الجاري، واستقبل مرماه العديد من الأهداف، وودع دوري أبطال أوروبا من دور ال16 بالخسارة ذهابا وإيابا أمام بايرن ميونخ.

ويستعد العملاق الباريسي لمواجهة صعبة ضد نيس، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الفرنسي؛ حيث يأمل تجاوز كبوة الخسارة في الجولتين الماضيتين أمام رين وأولمبيك ليون.

ويعتلي سان جيرمان، قمة الدوري الفرنسي برصيد 66 نقطة، يلاحقه لانس وأولمبيك مارسيليا 60 نقطة قبل 9 جولات على انتهاء المسابقة.

08/04/2023 على الساعة 12h15 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360