استمارة البحث

مباشر
ناصر الخليفي
رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي يملك قصرا بضواحي مدينة مراكش، حيث كشفت بعض الأخبار أنه اقتنى محل لاقامته بالمغرب للتواجد رفقة صديقه الرئيس القطري الذي يتردد بشكل دائم على المغرب، كما كشفت الكثير من التقارير عن رغبة الخليفي في الاستثمار بالمغرب وبناء أكاديمية لكرة القدم تابعة لناديه.
© حقوق النشر : Dr

الخليفي يجدد ثقته في مدرب باريس سان جرمان ولاعبيه

07/12/2016 Le360 مع و.م.ع على الساعة 23h00

جدد رئيس نادي باريس سان جرمان لكرة القدم، القطري ناصر الخليفي ثقته في لاعبيه والمدرب الإسباني أوناي إيمري، بعد تعادل فريق العاصمة الفرنسية مع لودوغوريتس البلغاري 2-2 في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، وتنازله عن صدارة مجموعته لصالح أرسنال الإنجليزي.

 وقال الخليفي في تصريح صحفي، إن "المركز الأول كان هدفنا خصوصا أننا كنا متصدرين قبل مباراتنا الأخيرة" التي أقيمت، أمس الثلاثاء، على ملعب (حديقة الأمراء) في باريس، وأدرك فيها الفريق الفرنسي التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وأضاف "نشعر بخيبة أمل من المباراة، من النتيجة ومن نوعية اللعب، ارتكبنا خطأين وأهدرنا نقطتين وتنازلنا عن المركز الأول، صحيح أننا تأهلنا لكن كان يتعين علينا الفوز في هذه المباراة".

وتابع "الجميع مصاب بخيبة أمل، اللاعبون، الجهاز الفني، والجماهير ... وهذا أمر طبيعي، لأننا كنا نستحق الفوز"، مضيفا "خلقنا العديد من الفرص ولكن يجب علينا رفع مستوانا".

وقال "كنت أتوقع من اللاعبين أن يلعبوا بطريقة أفضل لكننا سننسى هذه المباراة وسنركز جهودنا على المواجهة القوية ضد نيس في الدوري وآمل أن أرى ردة فعل". وختم "اثق بلاعبي الفريق وبالمدرب".

07/12/2016 على الساعة 23h00 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360