استمارة البحث

مباشر
نيمار
© حقوق النشر : Dr

صحيفة فرنسية تفضح أسرار مغادرة نيمار للبارصا

27/08/2017 le360 على الساعة 14h16

أثارت صفقة انتقال اللاعب نيمار دا سيلفا مهاجم من نادي برشلونة الإسباني إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضجة كبيرة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية لا تزال أصداؤها قائمة حتى الآن.

وكان المهاجم الدولي البرازيلي قد قرَر الرحيل عن ملعب كامب نو من أجل الانتقال إلى فريق ملعب حديقة الأمراء بعدما قام بفسخ عقده عن طريق تفعيل قيمة الشرط الجزائي المُقدرة بـ222 مليون يورو.

صحيفة "تيليفوت" الفرنسية كشفت بشكل حصري عن بعض الأسرار الخفية التي حدثت قبل اتخاذ نيمار قراراه بالرحيل إلى نادي العاصمة الفرنسية باريس في الصيف الحالي.

وذكرت الصحيفة الشهيرة، حسب موقع "يوروسبورت" أن خطوة رحيل نيمار عن ملعب كامب نو بدأت في صيف عام 2015، وسط رغبة كبيرة حينها من ناديي مانشستر يونايتد الإنكليزي وباريس سان جيرمان في الحصول على خدماته.

فيما أشارت إلى أن مفاوضات والد نيمار مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة شهدت وعدا من بارتوميو بالموافقة على رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في صيف عام 2016 ليُصبح نيمار هو النجم الأول في الفريق.

لكن بعد بقاء ميسي مع برشلونة في 2016، قرر والد نيمار رحيل نجله عن النادي، لكن مفاوضاته مع الشياطين الحمر فشلت لأسباب مادية مما جعله يوافق على تجديد عقده مع برشلونة.

وأراد برشلونة رفع قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار من 190 إلى 300 مليون يورو، لكن والد اللاعب صاحب الـ25 عاما رفض تلك القيمة المرتفعة لتُصبح القيمة 222 مليون يورو، حيث قد بدأ بالفعل التخطيط للرحيل عن ملعب كامب نو. 

27/08/2017 على الساعة 14h16 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360