استمارة البحث

مباشر
ناصر الخليفي
رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي يملك قصرا بضواحي مدينة مراكش، حيث كشفت بعض الأخبار أنه اقتنى محل لاقامته بالمغرب للتواجد رفقة صديقه الرئيس القطري الذي يتردد بشكل دائم على المغرب، كما كشفت الكثير من التقارير عن رغبة الخليفي في الاستثمار بالمغرب وبناء أكاديمية لكرة القدم تابعة لناديه.
© حقوق النشر : Dr

الخليفي في البرازيل لحسم مستقبل نيمار

13/03/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 11h32

ذكرت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية أن ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، سيعقد اجتماعا، اليوم الاثنين، مع نجمه نيمار دا سيلفا.

 
وأكد الصحيفة، أن الخليفي سيلتقي بنيمار من أجل الاطمئنان على وضعيته الصحية، حيت كان قد أصيب في الكاحل قبل نحو ثلاث أسابيع، وكذلك للحديث معه عن مستقبله مع الفريق.

وذكر عدد من المصادر في وقت سابق، أن الخروج المبكر لسان جرمان من دوري أبطال أوروبا، دفع نيمار لحسم قراره بشأن مستقبله، وأنه طلب من والده الذي يتولى إدارة أعماله، فتح قنوات التواصل مع إدارة ريال مدريد، للانتقال إلى النادي الملكي مطلع الموسم المقبل.

وسبق لناصر الخليفي التأكيد أن نيمار باق مع سان جرمان، ونفى وجود أي نية لدى إدارة النادي الباريسي للتخلي عن خدمات أغلى لاعب في العالم.

يذكر أن نيمار انتقل إلى بي اس جي الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، ليصبح اللاعب الأغلى في العالم.

13/03/2018 على الساعة 11h32 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360