استمارة البحث

مباشر
بوفون
© حقوق النشر : Dr

بوفون يعود لحراسة شباك سان جرمان

23/09/2018 le360 على الساعة 10h48

أكد الألماني توماس توخل مدرب نادي باريس سان جرمان حامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم، السبت، أن الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون سيخوض المباراتين المقبلتين في البطولة المحلية كأساسي.

وانضم الحارس الأسطوري (40 عاما) هذا الصيف إلى نادي العاصمة الفرنسية بعد مسيرة طويلة امتدت 17 عاما مع نادي يوفنتوس، وشارك كأساسي في المرحلة الأولى من بطولة فرنسا، قبل أن يترك مكانه للحارس الفرنسي ألفونس أريولا.

وعشية المباراة ضد المضيف رين، الأحد في المرحلة السادسة، أكد توخل في مؤتمر صحافي أن بوفون سيكون “أساسيا في مباراة الأحد وفي المباراة المقبلة ضد نيس” من المرحلة السابعة في السادس والعشرين من سبتمبر الجاري.

وأبدى بوفون بعد مشاركته في المباراة المحلية الأولى، رغبته في اكتساب المزيد من الثقة قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا، علما أنه موقوف لثلاث مباريات في المسابقة القارية على خلفية بطاقة حمراء تلقاها في إياب الدور ربع النهائي الموسم الماضي ضد ريال مدريد الإسباني.

وغاب بوفون بالتالي عن المباراة الأولى لفريقه الجديد في دوري الأبطال، والتي خسرها الثلاثاء ضد مضيفه ليفربول الإنكليزي 2-3.

وأكد توخل أن لاعب خط الوسط الإيطالي ماركو فيراتي سيكون قادرا على المشاركة في مباراة الأحد، بعدما غاب بسبب إصابة عن المباراة الأوروبية. وأشار المدرب الذي يقود الفريق في موسمه الأول إلى أن الفوز على رين الأحد سيكون “مهما من أجل إظهار التعطش للفوز”، لا سيما في أعقاب الخسارة الأوروبية، علما أن الفريق فاز في مبارياته الخمس الأولى محليا.

وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحافية فرنسية عن رفض نادي باريس سان جيرمان، التخلي عن هدفه بالتعاقد مع نجم يوفنتوس الإيطالي. وأكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن سان جيرمان سيحاول مرة أخرى ضم الألماني سامي خضيرة لاعب خط الوسط، في الصيف المقبل.

وكان خضيرة الذي جدد عقده مع يوفنتوس حتى 2021، حريصا على الرحيل عن صفوف السيدة العجوز في النصف الأول من فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن انتهى به الأمر بالبقاء في النادي.

23/09/2018 على الساعة 10h48 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360