استمارة البحث

مباشر
تياغو سيلفا
© حقوق النشر : Dr

تعرض منزل تياغو سيلفا للسرقة في باريس

23/12/2018 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 19h48

تعرض منزل البرازيلي تياغو سيلفا للسرقة مساء السبت أثناء مشاركته مع فريقه باريس سان جرمان في مباراة ضد نانت ضمن الدوري الفرنسي لكرة القدم، بحسب ما أفاد مصدر في الشرطة وكالة فرانس برس الأحد.

وأوضح المصدر أن قيمة المسروقات تقدر بمئات الآلاف من اليورو، وأن الأجهزة المختصة لاسيما الشرطة القضائية، تتولى التحقيق بالحادث.

ونشرت صحيفة "ليكيب" الرياضية أن قيمة المسروقات "تقدر بمليون يورو"، مشيرة الى أنه تم الإبلاغ عن تعرض منزل قلب الدفاع البالغ 34 عاما للسرقة قرابة الساعة الثانية فجر الأحد (الأولى ت غ)، بعد مشاركته بفوز فريقه على ضيفه نانت 1-صفر في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري.

وأوضحت أن اللص أو اللصوص "دخلوا عبر السقف" الى منزل قائد الفريق في الدائرة السادسة عشرة الراقية في العاصمة الفرنسية، مشيرة الى أن المنزل يقع في حي "يقطنه العديد من الشخصيات".

وعلى رغم أن النادي المملوك من شركة قطر للاستثمارات الرياضية اعتمد إجراءات أمنية وأجهزة حماية في منازل لاعبيه، الا أنها المرة الثانية خلال أقل من شهر يتعرض منزل أحدهم للسرقة.

وتعرض منزل المهاجم الكاميروني للفريق إريك ماكسيم تشوبو-موتينغ لسرقة محتويات تقدر قيمتها بـ600 ألف يورو، أثناء مشاركته في مباراة فريقه ضد ليفربول الإنكليزي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا في 28 تشرين الثاني/نوفمبر، بحسب ما أفاد مصدر في الشرطة الشهر الماضي.

23/12/2018 على الساعة 19h48 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360