استمارة البحث

مباشر
كورزاوا
© حقوق النشر : Dr

سان جيرمان يجدد عقد نجمه حتى 2024

30/06/2020 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 13h32

أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم الاثنين انه جدد عقد ظهيره الأيسر لايفان كورزاوا حتى عام 2024.

وكانت مسألة تجديد عقد الظهير الأيسر البالغ من العمر 27 عاما، طاولة المسؤولين في نادي العاصمة الفرنسية، لاسيما وأنه كان ينتهي في 30 يونيو الحالي، ليصبح بعدها حرا في الانتقال الى أي نادٍ من دون مقابل.

وأعرب كورزاوا عن سعادته للبقاء مع الفريق الذي انضم اليه عام 2015 من موناكو. وكتب عبر حسابه على انستاغرام "ثمة استحقاقات هامة قادمة: الكأسان المحليتان (نهائي كأس فرنسا في 24 تموز/يوليو ونهائي كأس الرابطة في 31 منه) ودوري أبطال اوروبا. لدينا كل الأسلحة لكتابة التاريخ هذا العام".

وتابع "انها فرصة يجب ان نستغلها، سنبذل قصارى جهدنا لكي نذهب الى أبعد مكان".

وتوج سان جرمان بطلا للدوري الفرنسي لموسم 2019-2020، بعد إنهائه بشكل مبكر بسبب فيروس كورونا المستجد.

كما بلغ الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي سيتم استكمالها في غشت المقبل.

وخاض كورزاوا 24 مباراة خلال الموسم سجل فيها هدفا واحدا، وبقي إجمالا احتياطيا للاسباني خوان برنات.

وأشاد المدرب الألماني توماس توخل بكورزاوا، بقوله الجمعة الماضي "خاض لايفان موسما قويا جدا وكان يمكن الاعتماد عليه. اذا أتيح لنا تواجد لايفان وخوان (في مركز الظهير الأيسر)، سنكون أقوياء جدا في هذا المركز".

في المقابل، اعلن سان جرمان تجديد عقود ثلاثة من لاعبيه حتى نهاية الموسم الحالي ابرزهم قائد الفريق ثياغو سيلفا، بالاضافة الى المهاجم الكاميروني اريك ماكسيم تشوبو موتينغ والحارس الاسباني سيرخيو ريكو.

وسيكون بإمكان اللاعبين الثلاثة المشاركة في نهائي كأس فرنسا ونهائي كأس الرابطة اواخر يوليوز بالاضافة الى استكمال مسابقة دوري ابطال اوروبا خلال غشت حيث بلغ سان جرمان الدور ربع النهائي.

وكان المدير الرياضي لنادي العاصمة الفرنسية البرازيلي ليوناردو اعلن التخلي عن خدمات سيلفا الذي انتقل اليه من ميلان الايطالي عام 2012، في نهاية عقده الحالي اي في 30 يونيو 2020، وعن هدافه التاريخي الاوروغوياني ادينسون كافاني.

30/06/2020 على الساعة 13h32 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360