استمارة البحث

مباشر
طنجة
© حقوق النشر : Dr

الإصابة تبعد 3 لاعبين عن اتحاد طنجة

15/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 16h00 | تحديث 15/01/2021 على الساعة 17h19

يغيب ثلاثة من أبرز لاعبي اتحاد طنجة لكرة القدم، عن تداريب فريقهم استعدادا لمنافسات الدوري الاحترافي "إينوي" وكأس العرش، بعد أن استفادوا من7 أيام راحة، عقب تأهلهم للدور الثاني من مسابقة كأس العرش، بعد هزم المولودية الوجدية بثلاثة أهداف دون رد .

وكشفت مصادر le360 سبور أن إدريس لمرابط، مدرب اتحاد طنجة  افتقد خلال تداريب الأسبوع الجاري، 3 من أبرز لاعبيه ويتعلق الأمر بكل من إبراهيم البزغودي الذي كان تعرض للإصابة منذ نهاية الموسم الماضي، ثم أنس الأصباحي ويوسف أنوار اللذان كانا تعرضا معا للإصابة خلال المواجهة المذكورة 

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الطاقم الطبي للفريق الطنجي وضع برنامجا علاجيا خاصا للاعبين الثلاثة، من أجل إعادتهم لتداريب اتحاد طنجة بداية من الأسبوع المقبل .

في السياق ذاته، امتنع لاعبو اتحاد طنجة عن خوض الحصة التدريبية التي كانت مقررة الأربعاء الماضي، احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية التي لم يتوصلوا بها منذ الموسم الماضي.

ويعيش اتحاد طنجة  على وقع أزمة مالية غير مسبوقة في تاريخ النادي، بعد تراجع مداخيله بأرقام قياسية نتيجة الانعكاسات السلبية التي خلفتها جائحة "كورونا" التي ألحقت ضررا بليغا بمالية الأندية الوطنية .

15/01/2021 على الساعة 16h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360