استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

ملعب مراكش مرشح لاحتضان قمة الرجاء واتحاد جدة

15/01/2021 صلاح مغاني على الساعة 22h00

يضع الاتحاد العربي لكرة القدم، خيار نقل مباراة نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، بين فريق الرجاء الرياضي ونادي الاتحاد السعودي من ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، كما كان مقررا له إلى ملعب مراكش الدولي.

وخلفت المباراة التي جمعت بين الرجاء وضيفه الإسماعيلي المصري، لحسااب إياب نصف نهائي المسابقة العربية، انطباعا جيدا لذا أعضاء اللجنة المسابقات بالاتحاد العربي، الأمر الذي يرجح إمكانية تحويل وجهة النهائي من الرباط إلى مراكش.

وقام أعضاء عن الاتحاد العربي أمس الأربعاء الماضي، بزيارة تفقديه لملعب مركب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، للوقف على مؤهلاته قبل لقاء نهائي البطولة العربية الذي سيجمع بين الرجاء واتحاد جدة السعودي.

ونجح فريق الرجاء الرياضي في حجز بطاقة التأهل لنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال بعد فوزه على الإسماعيلي بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب مراكش الكبير علما أن مباراة الذهاب في مصر كانت قد انتهت لصالح الإسماعيلي بهدف لصفر.

وفي موضوع ذي صلة،  لم يكشف طلال آل الشيخ، مدير البطولة العربية للأندية البطلة، عن موعد انطلاق النسخة الجديدة من المسابقة في الموسم الجاري.

وأوضح آل الشيخ، خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورت 2"، "الاتحاد العربي حريص كل الحرص على إقامتها، بالتأكيد ستقام، ولكن لن نتعجل في تحديد موعدها".

15/01/2021 على الساعة 22h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360