استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..هيفتي يتحدث عن مشاركة الحافيظي والنفاتي رفقة المحليين

20/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 09h00

كشف عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني المحلي، إن عبد الإله الحافيظي، مهاجم الرجاء الرياضي، استعاد جاهزيته وبات بإمكانه المشاركة رفقة العناصر الوطنية في مباريات كأس أمم إفريقيا للمحليين "الشان" التي تحتضنها الكاميرون لغاية 7 من شهر فبراير المقبل .

وقال عبد الرزاق هيفتي في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إن عبد الإله الحافيظي كان يشكو من إصابة على مستوى الفخذ، وخضع لعلاج مكثف في الفترة الأخيرة، بالتنسيق مع الطاقم الطبي لناديه الرجاء،  واستكمل علاجه في معسكر المنتخب المحلي .

وأوضح طبيب المنتخب المحلي، أن مهاجم الرجاء بات جاهزاً للمشاركة في مباراة رواندا، ويمكنه اللعب لفترة قصيرة وأن ابتعاده عن الملاعب الرياضية لأكثر من 4 اسابيع تقتضي عودته تدريجيا للتباري والمنافسة .

وتحدث هيفتي عن إصابة أدم النفاتي، وأكد أن سيكون جاهزا للالتحاق بزملائه اللاعبين في المنتخب المحلي بعد يومين، مؤكدا سعادته في الآن نفسه بعودة سفيان رحيمي، الذي دخل المعسكر وهو يشكو من إصابة".

وتابع طبيب المنتخب الوطني  "رحيمي تعافى بفضل الجهود التي قمنا بها مع الجهاز الطبي للرجاء، ونال أمس جائزة أفضل لاعب في مباراة الطوغو". 

يذكر أن المنتخب الوطني يواصل استعداداته لمواجهة المنتخب الرواندي، يوم الجمعة المقبل، على أرضية ملعب "الوحدة"، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين "طوطال الكاميرون 2020".

20/01/2021 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل