استمارة البحث

مباشر
رونار
© حقوق النشر : Dr

صور فاضحة لهيرفي رونار تجعله عرضة للابتزاز من عصابة في وادي زم !

24/02/2021 le360 على الساعة 09h32 | تحديث 24/02/2021 على الساعة 09h40

تعرض الفرنسي هيرفي رونار، المدرب السابق للمنتخب الوطني والمدرب الحالي للمنتخب السعودي، لموقف غير مسؤول ومحرج بعد إلتقاط صور له في وضع مخل بالأداب العامة عبر الانترنيت من قبل عصابة متخصصة في النصب والاحتيال الالكتروني تقطن مدينة وادي زم المغربية.

اضطر الفرنسي هيرفي رونار للاستنجاد بالسلطات الأمنية المغربية بعد تعرضه للابتزاز والنصب والاحتيال من قبل العصابة المذكورة، لتتمكن فرقة مكافحة الجرائم الالكترونية التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني من إلقاء القبض على بعض أفرادها.

وأوقفت المصالح الأمنية بمدينة واد زم أفراد عصابة متخصصة في النصب والاحتيال والابتزاز عبر شبكة الإنترنت ، يشتبه في تورطهم في ابتزاز والاحتيال على الناخب الوطني السابق هيرفي رونار الذي يعمل حاليًا كمدرب أول للمنتخب السعودي.

ووفقاً لجريدة “الصباح المغربية”، فإن شخصين قاما باستدراج هيرفي رونار باستعمال موقع للتواصل الاجتماعي، ثم شرعا في النصب عليه بعد تصويره في وضعية مخلة بالآداب.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم القبض على شخصين قاما بالتواصل مع رونار عبر تقنية الفيديو، مستعملان في ذلك حسابا يحمل اسم فتاة لبنانية، وقاما باغرائه باستعمال شريط مفبرك قبل أن يشرعا في تسجيله في أوضاع ومشاهد مخلة بالآداب .

وأوضح المصدر ذاته، بعدما أطاح الاثنان بالمدرب السابق للمنتخب الوطني، طالباه بأداء 10 ملايين سنتيم، مهددين إياه بنشر شريط الفيديو وصوره في حال رفض طلبهما، ما دفعه إلى تقديم شكاية لدى النيابة العامة المختصة في الجرائم الإلكترونية، من أجل التحقيق في النازلة، ليتم ايقاف المعنيين بالأمر وتقديمها للعدالة.

24/02/2021 على الساعة 09h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360