استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

15 مليون في اليوم.. أجر حمد الله مع النصر يثير غضبا كبيرا في السعودية

28/02/2021 le360 على الساعة 11h00

كشف موقع "السعودي سبورت" الوضع المالي الصعب الذي بات يعيش على وقعه نادي النصر السعودي خلال الفترة الأخيرة، مشيرا أنه يُعاني من أزمات مالية وإدارية كبيرة، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

وأوضح موقع "السعودي سبورت" ، أن الأزمات المالية والإدارية في نادي النصر، أثرت على نتائج الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الجاري، والذي يحتل خلالخ المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي  للمحترفين.

وكانت لجنة “الكفاءة المالية” التابهة للاتحاد السعودي، قد منعت فريق النصر من التعاقات خلال مرحلة انتقالات اللاعبين الشتوية، وألزمت إدارة النادي، بدفع الديون العالقة في ذمته، والتي تقدر بـ 20 مليار سنتيم ، وهي قيمة صفقات قديمة، ومستحقات للاعبين سابقين، بالإضافة إلى رواتب نجوم الفريق الحاليين المتأخرة.

وكشف المصدر ذاته تفاصيل العقد الذي يربط الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله بالنصر السعودي، مشددا ان هذا الأخير أنه يتقاضى راتبا سنويا يصل إلى ما يقارب 5 ملايير سنتيم سنويا، أي ما يعادل 6500 درهم كل ساعة و15 مليون سنتيم خلال كل يوم، 105 مليون سنتيم في كل أسبوع.

وختم الموقع المذكور موضوع الأزمة المالية اانصر بسؤال يخص مستقبل حمد الله مع فريقه، "هل يستحق أن يغامر مسؤولي العالمي بالحفاظ على اللاعب.. أم يتم الاستغناء عنه لإنقاذ هذا الكيان العظيم؟!".

28/02/2021 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360