استمارة البحث

مباشر
بانون
© حقوق النشر : Dr

"صديق" يكشف عيوب بانون في الأهلي

07/04/2021 le360 على الساعة 12h32

كشف محمد صديق، مدافع الأهلي والزمالك السابق، أن الدولي المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي، لديه بعض المشكلات في الناحية الدفاعية.

وقال محمد صديق في تصريح خص به "البوابة نيوز" أن لدى بدر بانون مشكلات كثيرة في النواحي الدفاعية الفردية وليست الجماعية، وهذا ما ظهر جليًا في مباراة المريخ السوداني الماضية".

وأضاف: "بدر بانون أداؤه يشبه عماد النحاس ووائل القباني، يستطيع بناء الهجمة من الخلف، ولكن لديه مشكلات في النواحي الدفاعية الفردية".

وتابع: "في الفترة الأخيرة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، لديه مشكلات في الجزء الهجومي، حيث لا يوجد استقرار في التشكيل، وهو ما أثر بالسلب على أداء الفريق الأحمر".

في السياق ذاته، كشف موقع "مصري اليوم" أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني وجه تحذيرا شديد اللهجة للمدافع بدر بانون ونبهه لعدم تكرار المستوى السيئ الذي ظهر به أمام المريخ السوداني في المباراة التي جمعت الفريقين بدوري الابطال وانتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما .

وأوضح المصدر ذاته أن موسيماني أكد لبانون أنه لن يتردد في استبعاده عن المباريات المقبلة في حال عدم تفادي الاخطاء التي وقع فيها اللاعب خلال مواجهة الفريق السوداني .

وصعد النادي الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا رغم تعادله أمام المريخ السوداني بهدفين لمثلهما خلال المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب المريخ ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2021.

07/04/2021 على الساعة 12h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360