استمارة البحث

مباشر
مالانغو
© حقوق النشر : Dr

جائزة مبكرة لمالانغو في الإمارات

14/09/2021 زهير حجاري على الساعة 15h54

حصد الدولي الكونغولي بين مالانغو على جائزة مبكرة في الدوري الإماراتي رفقة فريقه الشارقة الإماراتي، وذلك بعد تسجيله لهدفين قاتلين في مرمى الوصل في إطار فعاليات الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين.

ونال المهاجم الرجاوي السابق، نجومية الجولة الثالثة للدوري الإماراتي، ليقتنص كأس شبكة «سبورت فور أول» التي تخصص جوائز أسبوعية لنجوم البطولة، بعدما  قلب الطاولة على الوصل، بتسجيله «ثنائية»، في حين تكفل زميله كايو لوكاس بالهدف الثالث، في مباراة كان فريقه منهزما فيها بهدفين دون رد.

وحصل مالانغو، الهداف التاريخي بالنسبة للاعبين الأجانب داخل الرجاء، على 19 من 20 صوتا بفضل بصمته الهجومية مع الشارقة التي قادته لهز الشباك وحسم النتيجة، وإسعاد جماهير فريقه، إذ نال المركز الأول في الاستفتاء بنسبة 70%.

وتعتمد آلية التصويت في جوائز الشبكة بتقسيم نسبة 40% للجنة من الخبراء الذين يشكلون 20 خبيرا من المحللين والإعلاميين والنقاد الرياضيين، في حين يتم تخيصص نسبة 60% للاستفتاء الجماهيري لمتابعي وجمهور الشبكة. 
 
يذكر أن مالانغو وقع خلال الميركاتو الصيفي المنقضي في كشوفات الشارقة قادما من الرجاء الرياضي، في صفقة بلغت 3 ملايير سنتيم.

14/09/2021 على الساعة 15h54 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...