بالصور. لاعبان يزفان أخبارا سارة إلى الرجاء من تونس

Dr

زف محمد الناهيري، لاعب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، ويونس مختار، القريب من حمل قميص النسور الخضر خلال مرحلة الإنتقالات الشتوية الجارية أخبارا سارة إلى الرجاء الرياضي.

في 19/01/2022 على الساعة 19:32

ونشر اللاعبان عبر موقع التواصل الإجتماعي ”إنستغرام“، عبر خاصية ”السطوري“، صورا توثق لتواجدهما في تونس، ما يعني اقتراب عودتهما إلى المغرب للإلتحاق بتداريب الرجاء.

وكانت إدارة الرجاء الرياضي قد نجحت في وقت سابق في إنهاء ترتيبات الرحلة الخاصة التي ستؤمن التحاق 6 لاعبين بالفريق، ويتعلق الأمر بكل من محمد الناهيري، العائد من قطر، حيث كان عالقا بعد إصابته بفيروس "كورونا"، ويوسف غرب وأيوب أيت صالح، بعد انتهاء فترة إعارتهما لنادي رايون سبور الرواندي، إضافة إلى الكونغوليين كاديما كابونغو، ويغوي بادينغا ويونس مختار، والحارس الجزائري غايا مرباح، المرشحون للتوقيع في كشوفات الفريق الأخضر خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ويلتقي اللاعبون الستة في مطار قرطاج الدولي في تونس على أن يستقلوا طائرة خاصة وفرتها لهم إدارة الرجاء لتنقلهم إلى مدينة الدارالبيضاء، على أن يخضعوا لحجر صحي جديد فور وصولهم إلى المغرب، وفق القوانين التي تفرضها السلطات المغربية على الوافدين إلى بلادنا، قبل السماح لهم بالالتحاق بتداريب الفريق الأخضر استعدادا للشطر الثاني من الموسم الرياضي الجاري.

يذكر أن فريق الرجاء يسابق الزمن لإنهاء مرحلة الانتقالات الشتوية الجارية، حتى يتسنى للمجموعة الرجاوية الاستعداد بشكل جيد لباقي استحقاقات الموسم الكروي الحالي.



في 19/01/2022 على الساعة 19:32