استمارة البحث

مباشر
Cover: "الزاكي: "خصني شوية ديال الخبث باش نفوز بالبطولة
© حقوق النشر : Dr

الزاكي يوجه رسالة تحذير قوية إلى الوداد قبل مواجهة بلوزداد

16/04/2022 le360 على الساعة 02h00

أقر بادو الزاكي، الحارس و المدرب السابق للمنتخب الوطني ،بصعوبة المباراة التي ستجمع الوداد الرياضي بمضيفه شباب بلوزداد، غدا السبت 16 أبريل 2022، بداية من الساعة التاسعة ليلا، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وقال بادو الزاكي في تصريح رسمي له أمس الخميس 14 أبريل 2022 أن الوداد الرياضي سيواجه فريقا عريقا لديه تاريخ وقاعدة جماهيرية عريضة، تؤهلانه أن يكون منافسا قويا لأعتد الأندية الافريقية.

وأوضح الزاكي من خلال التصريح ذاته، أن قيمة شباب بلوزداد في الجزائر تضاهي فيمة الوداد والرجاء الرياضيين في المغرب، مشددا على أنه سيكون خصما عنيدا لزملاء أيمن الحسوني، خاصة أنه مرشح للفوز بلقب الدوري الجزائري للمرة الثالثة على التوالي، وضم اللقب السادس لخزانته  خلال الخمس سنوات الأخيرة.

وأضاف المدرب السابق لشباب بلوزداد: "الفريق الجزائري مستأنس باللعب والمنافسة على الألقاب وجماهيره لا ترضى إلا بالمراتب المتقدمة، وأكد قوته من خلال الفوز بمبارياته الثلاث الأخيرة، وتركيبته البشرية تؤهله لقلب الطاولة على الوداد بمعقله، كما بأمكان الأخير فعل الشيء  ذاته في العاصمة الجزائر".

ورجح الزاكي تأهل الوداد الرياضي لنصف نهائي دوري أبطال أإفريقيا، بفضل عامل الخبرة التي راكمها الأخير في المسابقة الافريقية  خلال السنوات الأخيرة

16/04/2022 على الساعة 02h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360