استمارة البحث

مباشر
إنتر يعوّل على لوكاكو للبقاء في عصبة الأبطال
© حقوق النشر : Dr

عودة لوكاكو إلى إنتر "خيار ممكن" لكن "صعب" بحسب ماروتا

20/06/2022 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 15h32 | تحديث 20/06/2022 على الساعة 16h13

باتت عودة مهاجم المنتخب البلجيكي ونادي تشلسي الإنكليزي، روميلو لوكاكو، إلى نادي إنتر وصيف بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم "خياراً ممكناً" لكن "لا تزال هناك صعوبات"، حسب ما قال مدير "نيراتزوري" جوزيبي ماروتا الإثنين.

وأكد مدير النادي اللومباردي لإذاعة "راي راديو 1": "خيار لوكاكو ممكن، لكن لا تزال هناك صعوبات ويتعيّن علينا انتظار نجاح هذا الأمر من عدمه".

وتابع موراتا الذي تنازل فريقه عن لقب الدوري لجاره اللدود ميلان "من واجبنا بناء فريق تنافسي، مع احترام التوازنات المالية. انطلاقاً من هذه النقطة، نقوم باستطلاعات ومفاوضات. يجب أن نطمح لاستكشاف كل السبل دون أن نخشى عدم التوصل اليها".

وكان لوكاكو، أحد أبرز أسلحة إنتر في موسم 2021، قد انضم إلى تشلسي الصيف الماضي بصفقة قُدّرت بـ115 مليون يورو.

لكن اللاعب البالغ 29 عاماً والمتعاقد مع النادي اللندني حتى 2026، لم يخف في دجنبر الماضي انزعاجه لعدم الحصول على وقت كاف في ملعب ستامفورد بريدج، معبّراً عن ندمه لترك إنتر.

وحسب الصحف الإيطالية، قد يقبل تشلسي برحيل لاعبه على سبيل إعارة مدفوعة مقابل 10 ملايين يورو خارج المكافآت.

وفي ما يتعلق بباقي صفقات الانتقالات، أكّد ماروتا إن المفاوضات مستمرة مع الأرجنتيني باولو ديبالا الذي ترك يوفنوس، مستبعداً رحيل مواطن الأخير الهداف لاوتارو مارتينيس "العنصر الضروري".

كما أكّد وصول لاعب الوسط الأرميني هنريخ مخيتاريان المنتهي عقده مع روما الإيطالي والحارس الكاميروني أندريه أونانا المعلن عنه منذ عدة أشهر.

ولم يغلق الباب على رحيل مدافعه السلوفاكي ميلان شكرينيار القريب من باريس سان جرمان بطل فرنسا، مؤكداً تقييم "البدائل الممكنة" لموقعه.

20/06/2022 على الساعة 15h32 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360