استمارة البحث

مباشر
120
© حقوق النشر : Dr

عارضة الأزياء الأمريكية جوردان أوزونا تنشر أول صور لها رفقة بنزيما

03/08/2022 le360 على الساعة 08h32

نشرت عارضة الأزياء الأمريكية جوردان أوزونا صورها رفقة النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، على صفحتها عبر موقع ”إنستغرام“ لتزيد من الشائعات بشأن علاقة حب تجمعهما.

وبدأت الشائعات في شهر يوليوز الماضي، حين كان النجم الفرنسي يقضي عطلته الصيفية في الولايات المتحدة الأمريكية بعد موسم رائع رفقة ريال مدريد، حيث التقطت لهما صور على متن يخت فاخر.

وأوضح موقع "‘رم نيوز"  إن عارضة الأزياء نشرت صورا  لها رفقة كريم بنزيما على صفحتها على ”إنستغرام“، حيث يتابعها حوالي 337 ألف متابع، ورغم كون الصور لا تعني الكثير لكن عناقهما يغني عن الكلمات.

ولم يشارك كريم بنزيما الصور على صفحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان قد حذف صورة سابقة به تظهر فيها رجل امرأة وسط عدة تساؤلات عن علاقاته النسائية، خصوصا أنه يكتفي بالاعتناء بأولاده ميليا وإبراهيم ونشر صورهما.

وأنهى كريم بنزيما موسما مميزا توجه بالفوز بلقب الدوري الإسباني والسوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا وتوج هدافا للدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، ويعتبر المرشح الأول للتتويج بالكرة الذهبية لعام 2022.

من هي جوردان أوزونا صديقة كريم بنزيمة الجديدة؟

وولدت جوردان أوزونا العارضة الأمريكية في 1 يناير 1990 في ولاية ماريلاند وتبلغ من العمر 32 عاما، ومنذ صغرها ارتبطت بعالم الموضة وعروض الأزياء، وشاركت في العديد من الأحداث، كما أنها عملت سابقًا كنادلة في ملهى لاس فيغاس الليلي الشهير، ”Light Night Club“.

يذكر أن ريال مدريد يستعد لمواجهة آينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي يوم 10 أغسطس الجاري.

وينطلق موسم الدوري الإسباني في 14 غشت الجاري.. ويدافع ريال مدريد عن لقبه الذي حصده للمرة 35 في تاريخه.

03/08/2022 على الساعة 08h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360