استمارة البحث

مباشر
خابا
© حقوق النشر : Dr

بسبب خابا .. العربي الكويتي يتجه إلى إعارة لاعبه إلى الرجاء

19/08/2022 زهير حجاري على الساعة 20h32

كشفت مصادر إعلامية إماراتية بأن فريق العربي الكويتي يتلقى اتصالات عديدة من الرجاء الرياضي لكرة القدم، بشأن الأزمة القائمة بين حمزة خابا الذي وقع للعربي الكويتي وبعد أيام قليلة للرجاء الرياضي.

وحسب صحيفة البيان الإماراتية نقلا عن مصادرها الخاصة، فإن العربي الكويتي متشبث بحقه في الحصول على خدمات خابا نجم أولمبيك اسفي سابقا، ويتجه إلى إعارته إلى الرجاء الرياضي، لمدة موسم واحد على أن يلتحق بالفريق بداية الموسم الكروي المقبل. 
 
وكتبت صحيفة "البيان" ما يلي : 
 
إدارة العربي الكويتي لن تتراجع عن موقفها في قضية خابا، مضيفة نها تلقت عرضا من إدارة الرجاء لإنهاء المشكلة قبل نهاية الميركاتو الحالي واستقرت إدارة العربي على إعارة اللاعب إلى الرجاء على أن يعود الموسم المقبل حسب رؤية الطاقم التقني للفريق.

ومن جانبه أوضح خابا خلال اتصال هاتفي مع لـ (البيان ) أنه أبلغ إدارة النادي العربي منذ فترة طويلة أن عدم التزامه بالتعاقد المبدئي والتواجد في معسكر تونس والانتظام في التدريبات يعود إلى أسباب عائلية بحتة تتطلب التواجد داخل المغرب ليكون قريباً من الأسرة، وبين أنه يتطلع الآن للحل الودي رغم حصول النادي الكويتي على بطاقته الدولية التي منعت تنفيذ تعاقده مع الرجاء المغربي، وقال: قبلت عرض الرجاء الذي يقل مادياً عن العربي بسبب الظروف التي أمر بها فالأمر ليس من منطلق مادي كما يروج بأنني أبحث عن المقابل المالي.

وأضاف: النادي العربي نجح في التعاقد مع 5 محترفين وهو ما يشير إلى عدم الحاجة لتواجدي معه خلال الموسم الجديد الذي سينطلق الأسبوع المقبل بعد قيدهم في قائمته المحلية وأيضاً الآسيوية التي تتيح تسجيل ثلاثة محترفين فقط، فاعتذاري عن عدم الانضمام له جاء في وقت مناسب لكي أمنحهم الفرصة في البحث عن بديل مناسب وتحقق لهم ذلك.

19/08/2022 على الساعة 20h32 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...