استمارة البحث

مباشر
فان باستن
© حقوق النشر : voetbalverslaafd.nl

فان باستن ينتفض لصالح زياش بتصريح مميز

06/10/2022 رباب قسيمي (صحفية متدربة) على الساعة 22h32

كشف الأسطورة الهولندية ماركو فان باستن، عن رأيه بخصوص تواجد الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، في دكة احتياط النادي اللندني.

وقال فان باستن للقناة الرياضية الهولندية ziggo sport: "زياش لاعب رائع، نريد أن نراه في الملعب، فلمثل هؤلاء اللاعبين، نقوم بتشغيل التلفزيون أو نأتي إلى الملعب لمتابعة المباراة".

وأضاف المتحدث نفسه: "من المؤسف أن يتواجد زياش على مقاعد البدلاء، إذا لم يحصل هذا النوع من اللاعبين على دقائق لعب ، فهذا ليس جيدا لكرة القدم".

وتابع: "يجب أن تكون هناك قاعدة تنص على أن ضرورة توفر الأندية سوى على عدد معين من اللاعبين، مثلا تشيلسي  يمتلك العديد من اللاعبين الرائعين، وهذا يفقد كرة القدم إثارتها، لأنه زياش كان يلعب في فريق آخر ويمتع المتابعين".

واختتم الأسطورة الهولندية: "هناك أندية تتوفر على 35 لاعبا منهم خمسة أو ستة لا يلعبون، علما أن هؤلاء اللاعبين بإمكانهم تقديم مستويات جيدة رفقة أندية أخرى".

تجدر الإشارة إلى أن تقارير صحفية إنجليزية، قد كشف أنه رغم تعاقد تشيلسي مع المدرب غراهام بوتر،  إلا أنه لا يضع النجم المغربي ضمن مخططاته في الموسم الكروي الجاري.

 
06/10/2022 على الساعة 22h32 رباب قسيمي (صحفية متدربة)

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360