استمارة البحث

مباشر
بايرن ميونخ
© حقوق النشر : aldahbnews.com

غيابات وازنة لبايرن امام فيكتوريا

11/10/2022 رباب قسيمي (صحفية متدربة) على الساعة 17h16

أعلن بايرن ميونخ صباح اليوم الثلاثاء، عن غياب 6 لاعبين عن مباراة يوم الأربعاء للفريق في دوري ابطال أوروبا، و يتضمن ذلك كل من مانويل نوير، ألفانسو دايفيز، سيرد جنابري، جمال موسيالا، هيرنانديز، ديليخت و بونا سار.

و حسب الجريدة الألمانية بيلد، يعاني نوير من مشاكل على مستوى الكتف، وقد تعرض الحارس للإصابة قبل مباراة دورتموند. من المرتقب أن يعوضه الحارس الثاني ستيفن أولرايتش.
 
فيما يعاني سيرج غنابري من إصابة على مستوى الركبة، و يعاني المدافع دي ليخت من مشاكل على مستوى عضلة الورك اليسرى، أما ديفيس فسيأخذ راحة بعد تعرضه لكدمة في الجمجمة، بعد تدخل قوي في الوجه من بيلينجهام لاعب دورتموند. و حصل موسيالا على نتيجة إيجابية لإختبار فيروس كورونا، ويخضع حاليًا للعزل الصحي.
 
و عاد توماس مولر لتداريب الفريق الجماعية بعد تعافيه من فيروس كورونا و سيسافر مع الفريق إلى بلسن، فيما من المرتقب أن يعود كل من دايفس و موسيالا و دي ليخت لتداريب الفريق قبل مباراة يوم لأحد أمام فرايبرغ في الدوري الألماني.
 
 و سيرحل الفريق البافاري لمواجهة فيكتوريا بلزن غدا يوم الأربعاء، في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري ابطال أوروبا، علما أن البطل الألماني يتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة.

 
11/10/2022 على الساعة 17h16 رباب قسيمي (صحفية متدربة)

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360