استمارة البحث

مباشر
صورة
© حقوق النشر : Dr

بعد رونالدو .. فريق سعودي جديد يسعى لضم نيمار من سان جيرمان الفرنسي

31/12/2022 le360 على الساعة 14h32

مفاجأة مدوية هزت الشارع الرياضي السعودي، ظهر اليوم السبت؛ وذلك بعد انتقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، إلى الفريق الأول لنادي النصر السعودي .

وكشف موقع "سعودي سبورت" نقلا عن الإعلامي الرياضي عايد العليوي، إمكانية انتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، إلى نادي الهلال، خلال الفترة القادمة، كـ"تعويض" عن صفقة رونالدو.

والهلال كان قريبًا من التعاقد مع رونالدو نفسه، في الصيف الماضي؛ لولا عقوبة حرمانه من التسجيل، على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو.

وأوضح المصدر ذاته، أن سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، وعد بدعم باقي الأندية السعودية، بصفقات عالمية كبرى، خلال الفترة القادمة.

وكشف العليوي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على أن نيمار، سيتواجد في العاصمة السعودية الرياض، قريبًا للغاية، من بوابة الهلال.

وأكد الإعلامي الرياضي، على أن صفقة النجم البرازيلي الكبير؛ ليست مستحيلة، بل ممكنة جدًا، وأسهل من التعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

 يرتبط نيمار البالغ من العمر 30 سنة، بعقد مع فريق العاصمة الفرنسية، حتى يونيو 2025؛ وذلك بعد التجديد مؤخرًا.

جدير بالذكر أن نيمار دا سيلفا، الذي سبق له اللعب في سانتوس البرازيلي وبرشلونة الإسباني، سجل 115 هدفًا وصنع 73 آخرين، في 165 مباراة رسمية، مع باريس سان جيرمان.

31/12/2022 على الساعة 14h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360