استمارة البحث

مباشر
الزاكي
© حقوق النشر : Dr

الزاكي : تجربتي في تونس هي أسوء ذكرى في مسيرتي التدريبية و "مسامح ففلوسي"

28/01/2023 le360 على الساعة 13h00

سمح بادو الزاكي المدرب المستقيل من مهامه على رأس الطاقم التقني لهلال الشابة التونسي في مستحقاته المادية.

وجاء في بيان هلال الشابة أن الزاكي رفض مواصلة العمل في هذه الظروف الصعبة والمستحيلة بسبب "الاستهداف العلني والفاضح والمباشر للهيكل المشرف على الكرة في تونس لفريق هلال الشابة".

كما أكد البيان أن أسطورة حراسة مرمى"الأسود" رفض تسلم مستحقاته المالية عن الفترة التي قضاها في الشابة تضامنا مع الفريق، الذي أكد أنه سيبقى الداعم له، والصوت الذي يعبر عن مأساته أمام كل الهياكل الدولية وعلى كل المنصات للعالمية".

كما أكد الزاكي بحسب البيان أن "ذاكرته التي ستحفظ من هذه التجربة أسوأ ذكرى له في حياته الكروية وأبشع مثال عن الظلم والاستهداف الذي يمكن أن تتعرض له جمعية رياضية فإنها ستحتفظ للجمهور التونسي عامة ولجماهير الهلال خاصة بأروع الانطباعات عن حفاوة الاستقبال وكرم المعاملة وطيب المعشر".

وكان الزاكي قد عين لقيادة هلال الشابة الشهر الماضي، خلفا للمدرب لطفي رحيم، الذي استقال أيضا من المنصب لأسباب خاصة.

وقاد المدرب الزاكي الفريق في مباريات البنزرتي والترجي واتحاد تطاوين، وخسرها جميعا، مما أزم وضعية الفريق، الذي انحدر للمركز الثامن (الأخير) في المجموعة الأولى بالدوري التونسي الممتاز، وله 7 نقاط.

وكان بادو الزاكي قد عبر عند مجيئه للتدريب في تونس عن تحمسه لخوض هذه التجربة رغم إلمامه بكواليس الصراع بين إدارة الهلال والاتحاد التونسي لكرة القدم، إلا أنه أسر لرئيس النادي توفيق المكشر بعد مباراتي بنزرت والترجي في الشابة أنه "لم يكن يتوقع أو حتى يتخيل أن يكون حجم الاستهداف بمثل هذا الوضوح وعلى هذا النحو من التواتر، وبمثل ذلك الشكل المفضوح وعلى مرأى ومسمع من الجميع دون أن يحرك أحدا ساكنا" وفق وصف البيان. 

28/01/2023 على الساعة 13h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360