استمارة البحث

مباشر
لوكاكو
© حقوق النشر : Dr

بطولة إيطاليا: تشلسي ولوكاكو يمهلان يوفنتوس حتى نهاية الأسبوع

31/07/2023 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 23h00

حدد تشلسي الإنكليزي وروميلو لوكاكو مهلة نهائية ليوفنتوس الإيطالي من أجل البت بمسألة التعاقد مع المهاجم البلجيكي، وذلك وفق ما أفادت وسائل الإعلام الإيطالية.

وبعدما أدلى به لأحد مشجعي إنتر الأحد بالقول إن الانتقال الى يوفنتوس مستبعد، أفادت وسائل الإعلام الإيطالية أن البلجيكي وفريقه الأساسي تشلسي حددا مهلة نهائية لفريق "السيدة العجوز" لحسم المسألة.

وأمضى لوكاكو الموسم الماضي مع إنتر على سبيل الإعارة من تشلسي وبدا في طريقه لحسم انتقاله الى وصيف بطل دوري أبطال أوروبا بشكل نهائي قبل أن تنهار الصفقة.

ونُشِرَ فيديو للوكاكو يقول لأحد مشجعي إنتر "لا أعتقد أن الصفقة ستتم" في ما يخص انضمامه ليوفنتوس، لكن صحيفة "كورييري ديلو سبورت" شددت على أن فريق "السيدة العجوز" ما زال الخيار الشخصي الأول والوحيد للمهاجم البلجيكي.

ووفق صحيفة "كورييري ديلا سيرا"، لن ينتظر لوكاكو وتشلسي، يوفنتوس الى الأبد كي يتخذ قراره بشأن ضم البلجيكي، مشيرة الى أنهما أمهلا عملاق تورينو حتى نهاية الأسبوع الحالي لحسم أمره وإلا سيبدآن بحثهما عن وجهة أخرى.

ومن أجل الانضمام الى الغريم يوفنتوس، سيكون على الأخير أن يدفع 40 مليون يورو لتشلسي كي يحصل على المهاجم البالغ 30 عاماً.

وقد يجد يوفنتوس نفسه مضطراً الى بيع مهاجمه الصربي دوشان فلاهوفيتش البالغة قيمته بحسب التقديرات 80 مليون يورو، لكنه لم يحصل حتى الآن على أي عرض مرضٍ للتخلي عن لاعب فيونتينا السابق.

31/07/2023 على الساعة 23h00 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360