استمارة البحث

مباشر
فاران
© حقوق النشر : Dr

فاران ينتقد عدم الاستماع الى آراء اللاعبين بشأن زيادة احتساب الوقت بدل الضائع

08/08/2023 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 09h00

رأى المدافع الفرنسي لمانشستر يونايتد الإنكليزي، رافايل فاران، الإثنين، أنه تم تجاهل آراء اللاعبين بشأن الإرشادات الجديدة التي ستشهد المزيد من الوقت المحتسب بدل ضائع في نهاية مباريات الدوري الانكليزي الممتاز في الموسم الجديد الذي ينطلق الجمعة.

وتم توجيه الاتحادات المحلية في مختلف أنحاء العالم الى احتساب الوقت الضائع بشكل أكثر دقة بسبب التوقفات في الدوريات المحلية، بما في ذلك احتفالات الأهداف والعودة الى تقنية الحكم المساعد بالفيديو.

وقال مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي يشرع قوانين اللعبة، في مارس الماضي إن طريقة احتساب الوقت بدل الضائع "تلقى استحساناً" عندما تم اختبارها لأول مرة في كأس العالم في قطر العام الماضي، وسيتم تطبيقها في جميع أنحاء العالم.

وادرك ارسنال التعادل 1-1 ضد مانشستر سيتي في الدقيقة 11 من اصل 13 دقيقة مضافة في نهاية مباراة درع المجتمع الأحد قبل ان يتوج بطلا بركلات الترجيح.

وانتقد الاسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي هذه الخطوة لأنها فرضت ضغوطا إضافية على اللاعبين حيث سخر من "المفكرين الكبار الذين يقررون هذه الأشياء".

وكان لسان حال فاران مماثلا بقوله "شاركنا (المدربون واللاعبون) مخاوفنا لسنوات عديدة بشأن وجود عدد كبير جدًا من المباريات، والجدول الزمني مكتظ، وهو يمثل مستوى خطيرًا على صحة اللاعبين البدنية والعقلية".

واضاف المدافع الفرنسي الذي اعتزل اللعب دوليا بعد مونديال قطر، على موقع التواصل الاجتماعي "على الرغم من ملاحظاتنا السابقة، فقد أوصوا الآن بالموسم المقبل: مباريات أطول، والمزيد من التنافسية".

وتابع "نريد فقط أن نكون في حالة جيدة على أرض الملعب لنمنح النادي والمشجعين قصارى جهدنا. لماذا لا يتم الاستماع الى آرائنا؟".

08/08/2023 على الساعة 09h00 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360