"ثنائية" جديدة مرتقبة للوداد أمام شباب السوالم

Dr

يرتقب أن تشهد التشكيلة الأساسية لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، الخاصة مواجهة شباب السوالم الرياضي، غدا الأربعاء 20 شتنبر 2023، تغييرات، مقارنة بالتشكيلة الماضية في مباراة حافيا كوناكري بدوري الأبطال ..

في 19/09/2023 على الساعة 20:00

وستشهد التشكيلة الأساسية الحضور  الرسمي الأول، لجمال حركاس، الذي تعاقد معه الوداد الرياضي، خلال الميركاتو الصيفي الأخير، في صفقة انتقال حر قادما من غريمه الرجاء الرياضي .

ويتجه عادل رمزي، مدرب الوداد لاحداث ثائية جديدة في دفاع الوداد، إذ ينتظر أن يعتمد على كل من حركاس وزميله أمين أبو الفتح، من أجل احتواء غضب جماهير فريق الوداد الرياضي، التي عبرت عن قلقها من مستوى وأداء دفاع فريق الفريق الأحمر، مع مستهل الموسم الكروي الجاري .

وبات عادل رمزي، مدرب نادي الوداد الرياضي، مطالبا بترميم وإصلاح دفاعه الهش، مع بداية الموسم الكروي الحالي، بعد أن استقبلت شباكه 5 أهداف كاملة في 3 مبارياته الأخيرة .

واستقبلت شباك حارس مرمى الوداد الرياضي، يوسف مطيع ، هدفين أمام الفتح الرباطي وومثلهما أمام شباب المحمدية في الدوري الاحترافي، وهدفا خامسا أمام حافيا كوناكري، في ذهاب الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا .

وأقدم مدرب الوداد على الاعتماد على 3 ثنائيات في مركز دفاع الفريق الأحمر، غير أن التابث فيها هو المدافع الكونغولي أرسين زولا، الذي لعب إلى جانب حمزة الركراكي في مباراة الفتح، ومع أمين فرحان في مباراة شباب المحمدية، ثم إلى جانب أمين أبو الفتح في مواجهة حافيا كوناكري .

وصبت جماهير غضبها على اللاعب الكونغولي، خاصة أنه أصبح نقطة ضعف في خط دفاع الوداد، و يستغلها خصوم الفريق الاحمر ، في الوصول لمرمى الحارس يوسف مطيع .

.

في 19/09/2023 على الساعة 20:00