استمارة البحث

مباشر
محرز
© حقوق النشر : Dr

محرز يفجر قنبلة بسبب الاتحاد الجزائري قبل تصفيات "المونديال"

30/05/2024 le360 على الساعة 17h00

رد الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب فريق الأهلي السعودي لكرة القدم، على قرار استبعاده من قائمة منتخب الجزائر لمباراتي غينيا وأوغندا، في تصفيات كأس العالم 2026.

وقال فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر اليوم الخميس، في ندوة صحفية، " أرغب أن أوضح لكم بأنني تحدثت مع محرز في شهر مارس الماضي، وطلب مني عدم استدعائه".

وأضاف المتحدث نفسه، "كان من المفترض أن يتصل بي مرة أخرى عندما يريد العودة، غير أنني لم أتلق أي شيء منه، مما يعني أنه غير متحمس للعودة".

ولم يتردد محرز في الرد على تصريحات بيتكوفيتش، من خلال نشر رسالة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي  "X"، حيث جاء فيها: "لم أتلق أي اتصال من المدرب ولا من الاتحاد الجزائري لكرة القدم".

وأضاف اللاعب الجزائري: "لقد شعرت ببعض الانزعاج في ركبتي، لذلك اخترت الراحة خلال آخر مباراتين في الدوري السعودي (أمام الرائد والفيحاء)، وذلك لكي أكون جاهزًا لهاتين المواجهتين المهمتين في كأس العالم 2026".

واختتم حديثه، "أتمنى حظًا موفقًا للمنتخب في المباريات المقبلة، كنت حريصًا جدًا على الحضور في هذا المعسكر، أوحترم بالطبع خيارات المدرب ولكني سأدرس هذا القرار".

30/05/2024 على الساعة 17h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360