استمارة البحث

مباشر
رونالدينو
© حقوق النشر : Dr

رونالدينهو : لن أتابع أي مباراة لمنتخب البرازيل

15/06/2024 le360 على الساعة 23h50

أكد المهاجم البرازيلي الأسطوري السابق رونالدينيو، أنه لن يرافق منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا بالولايات المتحدة، لأنه يرى أن الفريق يفتقر إلى "المتعة"، و"العزيمة"، و"التفاني"، على الرغم من أنه يعتقد أن فينيسيوس جونيور يستحق الكرة الذهبية.

وقال لاعب باريس سان جيرمان وبرشلونة السابق في مقابلة مع قناة "كارتولوكوس" على يوتيوب يوم الجمعة: "الأمور لا تسير على ما يرام. ينقصنا العزيمة، والتفاني. كل شيء مفقود".

وأعلن النجم البرازيلي أنه قرر عدم مشاهدة أي مباريات للبرازيل في بطولة كوبا أمريكا التي تقام في الفترة من 20 يونيو إلى 14 يوليوز في الولايات المتحدة.

وأكد أن "كل شيء مفقود: القيادة والفرح... إنه بحاجة للعب بشكل جيد، لذلك لن أشاهد أي مباراة".

وفاز رونالدينيو، البالغ من العمر 44 عامًا، مع المنتخب البرازيلي بكأس العالم في كوريا واليابان عام 2002 وأيضًا بكوبا أمريكا في باراجواي عام 1999، بعد فوزه على أوروجواي 0-3 في النهائي، بهدفين من ريفالدو ورونالدو.

ورغم انتقاداته لأسلوب لعب الفريق بقيادة دوريفال جونيور، إلا أنه اعتبر أن جناح ريال مدريد فينيسيوس جونيور، قائد السامبا الحالي، الذي لا يضم نيمار بسبب الإصابة، "يستحق" الفوز بالكرة الذهبية لهذا العام.

وستلعب البرازيل مباراتها الأولى في كوبا أمريكا يوم 24 يونيو ضد كوستاريكا في لوس أنجلوس، ثم ستواجه باراجواي وكولومبيا في المجموعة الرابعة.

وتسعى بطلة العالم 5 مرات إلى الفوز بكأس كوبا أمريكا للمرة العاشرة، بعد تقديم نسخة للنسيان في 2023 مع عدد من الهزائم (5) أكثر من الانتصارات (3)، وهو أمر لم يحدث منذ عام 1963.

وفي يناير الماضي، تولى المخضرم دوريفال جونيور قيادة المنتخب، الذي حقق حتى الآن انتصارين على إنجلترا (0-1) والمكسيك (2-3)، وتعادلين أمام إسبانيا (3-3) وإسبانيا والولايات المتحدة (1-1) في المباريات الودية الأربع التي أدارها.

15/06/2024 على الساعة 23h50 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360