استمارة البحث

مباشر
نيمار
© حقوق النشر : Dr

عودة نيمار ومارسيلو إلى تشكيلة البرازيل لمواجهة الأرجنتين والبيرو

21/10/2016 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 21h32

عاد لاعبا فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، مارسيلو وكاسيميرو، إلى تشكيلة منتخب البرازيل، الذي يلتقي الأرجنتين والبيرو في 10 و16 نونبر المقبل على التوالي في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2018.

وغاب اللاعبان عن المباراتين السابقتين من التصفيات بسبب الإصابة، والتي فاز فيهما منتخب البرازيل على بوليفيا 5-صفر وفنزويلا 2-صفر وانتزع صدارة الترتيب.
ويقود نيمار نجم برشلونة الإسباني الهجوم البرازيلي، بعد أن غاب عن المباراة الأخيرة أمام فنزويلا بسبب الإيقاف.

ويخوض منتخب البرازيل مباراته مع غريمه الأرجنتيني، في العاشر من الشهر المقبل مباراته الأولى على ملعب "مينيراو" في بيلو هوريزونتي، الذي شهد خسارته التاريخية أمام ألمانيا 1-7 في نصف نهائي كأس العالم 2014.
وينتقل منتخب البرازيل، بعدها إلى ليما للقاء البيرو في 16 نونبر المقبل.

وفيما يلي اللائحة الكاملة: 

حراسة المرمى: اليسون (روما الايطالي) واليكس مورالا (فلامينغو) وويفرتون (اتلتيكو باراناينزي)

الدفاع: ميرندا وفيليبي لويس (اتلتيكو مدريد الاسباني) وجيل (شاندونغ الصيني) وماركينيوس (باريس سان جرمان الفرنسي) ورودريغو كايو (ساو باولو) وداني الفيش (يوفنتوس الايطالي) وفاغنر (كورينثيانز) ومارسيلو (ريال مدريد الاسباني)

الوسط: كاسيميرو (ريال مدريد الاسباني) وفرناردينيو (مانشستر سيتي الانكليزي) وجوليانو (زينيت سان بطرسبورغ الروسي) ولوكاس ليما (سانتوس) وباولينيو (غوانغجو ايفرغراندي الصيني) وكوتينيو (ليفربول الانكليزي) وريناتو اوغوستو (بكين غوان الصيني) وويليان (تشلسي الانجليزي)

الهجوم: دوغلاس كوستا (بايرن ميونيخ) وروبرتو فيرمينو (ليفربول الانكليزي) وغابرييل جيزوس (بالميراس) ونيمار (برشلونة الاسباني)

21/10/2016 على الساعة 21h32 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360