استمارة البحث

مباشر
رونالدو
© حقوق النشر : Dr

رونالدو ينال جائزة "غلوب سوكر" لأفضل لاعب في العالم

28/12/2016 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 13h20

نال البرتغالي كريستيانو رونالدو وناديه ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، جائزة أفضل لاعب وأفضل ناد في العالم، في حفل جوائز "غلوب سوكر" الذي أقيم يوم أمس الثلاثاء في دبي.

وقدم رونالدو هذه السنة أداءا يعد من الأفضل في مسيرته، فأحرز مع ناديه اللقب الـ 11 في دوري أبطال أوروبا والكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية، وقاد منتخب بلاده لإحراز كأس أوروبا للمرة الأولى.

وحصل المهاجم البالغ من العمر 31 عاما هذا الشهر على جائزة "الكرة الذهبية" التي تقدمها مجلة ''فرانس فوتبول'' الفرنسية لأفضل لاعب، ويتوقع أن ينال جائزة مماثلة يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الشهر المقبل.

وغاب النجم البرتغالي عن الحفل، إلا أنه توجه إلى الحاضرين برسالة مصورة قال فيها أن هذه السنة "كانت ربما أفضل سنة لي حتى الآن، فزنا بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، فزنا للمرة الأولى مع المنتخب البرتغالي بلقب مهم، أحرزت الكرة الذهبية، فزت بكأس العالم للأندية، ماذا يمكنني أن أطلب أكثر من ذلك؟

وأضاف "الناس لا يزالون يشككون بي، بريال مدريد، بالمنتخب الوطني، ولكن لديكم الدليل، نفوز بكل شيء"، وختم "إنها سنة رائعة، أنا سعيد".

وهي المرة الثالثة بعد 2011 و2014، يمنح رونالدو جائزة "غلوب سوكر" التي تنظمها رابطة وكلاء اللاعبين المعتمدين لدى الاتحاد الدولي منذ عام 2010.

 

28/12/2016 على الساعة 13h20 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360