استمارة البحث

مباشر
تيفيز
© حقوق النشر : Dr

بداية جيدة للنجم الأرجنتيني تيفيز في الدوري الصيني

06/03/2017 Le360 مع و.م.ع على الساعة 15h00

حقق النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، بداية جيدة له في الدوري الصيني لكرة القدم، بعدما قاد فريقه شنغهاي غرينلاند شينخوا للفوز على جيانغسو سونينغ 4-صفر في المرحلة الأولى من الموسم الجديد.

وسجل تيفيز (33 عاما) هدفا من ضربة جزاء، ولعب دورا في هدفين آخرين، ليساهم بشكل أساسي في فوز فريق المدرب الأوروغوياني غوس بوييت على وصيف بطل الموسم الماضي، الذي أكمل الثواني الأخيرة من اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد البرازيلي أليكس تيكسيرا الذي كلفه 50 مليون أورو للتعاقد معه في أوائل 2016 من شاختار دانييتسك الاوكراني.

وإنتقل تيفيز إلى شنغهاي شينخوا قادما من بوكا جونيور في آواخر 2016، في صفقة بلغت 10,5 ملايين أورو بحسب تقارير صحافية، مع راتب سنوي قدرته وسائل الإعلام الأرجنتينية بـ38 مليون أورو، أي أكثر مما يتقاضاه كل من نجمي برشلونة وريال مدريد الاسبانيين الأرجنتيني الآخر ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وإعتبر بوييت أن الفوز الكبير على جيانغسو سونينغ، يعتبر أفضل رد على ما تعرض له فريقه من إنتقادات بعد خروجه الشهر الماضي من الدور الفاصل لمسابقة دوري أبطال آسيا وفشله في التأهل الى دور المجموعات بعد خسارته على أرضه وبوجود تيفيز أمام بريزبن رور الأسترالي صفر-2.

وقال لاعب تشلسي الإنجليزي السابق "لا أريد التفكير كثيرا في الأهداف التي سجلناها، لكنها تثبت القدرات التي نملكها، لاسيما أننا تفوقنا على فريق قوي مثل جيانغسو. الآن، تمكنا من إثبات أنفسنا وآمل أن يجدد الجمهور ثقته بنا".

06/03/2017 على الساعة 15h00 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360