استمارة البحث

مباشر
جياني إنفانتينو
© حقوق النشر : Dr

رئيس "الفيفا" يدافع عن اختيار 48 لكأس العالم 2026

25/03/2017 حفيظ الصادق على الساعة 17h25

دافع جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على مقترح زيادة المنتخبات المشاركة في هذا المحفل العالمي إلى 48 منتخبا في مونديال 2026، معتبرا أن هذا الأمر سيساهم دون شاك في إضفاء المزيد من القوة على البطولة.

إنفانتينو وبمناسبة اختتام منتدى "فوتبول توكس"  الذي احتضنته مدينة إشتوريل البرتغالية، أكد على أن المرحلة القادمة تتطلب تضامنا بشكل أكبر، من أجل عدم إيقاف الحراك، موضحا :" من المؤكد أن النفقات ستزيد كلما زادت القاعدة، لكن المداخيل سترتفع هي الأخرى، ويجب تخصيص هذه العوائد لتطوير كرة القدم في العالم".

وحول التغييرات التي تشهدها اللعبة الأكثر شعبية في العالم، قال رئيس "الفيفا" حول مسألة استخدام تقنية الفيديو في مونديال روسيا 2018 أنه كان مشككا في هذه المسألة وكانت له العديد من المخاوف حول التسبب في إيقاف المباريات، وهو ما لم يحدث مؤكدا :" هذه التقنية ستساعد الحكام على اتخاذ القرار السليم".

وأكد إنفانتينو ثقته الكبيرة في الدب الروسي على تنظيم كأس العالم 2018، خصوصا فيما يتعلق بالجانب الأمني مؤكدا أن هذا الأمر كان صعبا للبرتغال لوحدها لأن هذه الأخيرة ترحب بشكل كبير بالتنظيم المشترك.

25/03/2017 على الساعة 17h25 حفيظ الصادق

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360