استمارة البحث

مباشر
آيت العريف/ رحال
© حقوق النشر : Dr

رحال: يكشف جديد قضية آيت العريف ويطالب بدعم أكبر

06/05/2017 هدى أمين على الساعة 21h00

أفاد رجل الأعمال، عبد الواحد السلامي، أن الحساب الذي فتحه بتفويض من اللاعب الدولي السابق عبد الحق آيت العريف لجمع تبرعات لحل قضية الشيكات المتورط فيها، بلغ 12 مليون سنتيم ونصف.

وأوضح عبد الواحد السلامي في تصريح لموقع Le360 سبور، أن اتصال تلقاه من لدن رئيس الجامعة الملكية المغربية، فوزي لقجع، ورئيس فريق الوداد البيضاوي، سعيد الناصيري، أكد فيه الطرفيين أنهما على استعداد للمساعدة في حل قضية اللاعب عبد الحق آيت العريف، من خلال تبرعات شخصية، وليس من خزينة الجامعة أو الوداد، وكذا استغلال علاقتهم ببعض رجال الأعمال، لحثهم على التبرع لإخراجه من السجن، بعد تعرضه للنصب من طرف صديقه الجزائري.

وأضاف المتحدث، أنه تم ربط الاتصال بمجموعة من اللاعبين الدوليين، بمساعدة من رشيد الداودي ومصطفى الحداوي، لكن استجابتهم لطلب التبرع لم ترقى إلى المستوى المطلوب، باستثناء عدد قليل منهم، رفضوا أن يتم الإدلاء بأسمائهم كمتربعين لحل قضية عبد الحق آيت العريف.

وأعلن عبد الواحد السلامي، أن التبرعات لحل قضية آيت العريف يجب أن تتكاثف خلال الأسبوع المقبل، لإخراجه من السجن، الذي قضى فيه ما يناهز الـ 15 يوما، منذ وصوله أرض الوطن قادما من الإمارات حيث قضى فيها أربع سنوات، خوفا من مواجهة مصير السجن.

وفي ختام تصريحه، أكد المتحدث لموقع Le360 سبور، أن قضية اللاعب في طريقها إلى الحل، خاصة بعد إبداء عدد من الشخصيات الرياضية رغبتهم في المساعدة، مؤكدا في ذات الوقت أن آيت العريف مازال في حاجة إلى التبرعات لإنهاء القضية في أقرب الآجال.

06/05/2017 على الساعة 21h00 هدى أمين

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360