استمارة البحث

مباشر

طاليب:الأهلي اتصلوا بي لمساعدة أزارو على تجاوز أزمة الثقة

04/10/2017 هدى أمين على الساعة 18h08

أكد عبد الرحيم طاليب، مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي، في تصريح لموقع le360 سبور، أن نادي الاهلي المصري ومن خلال مسؤولين وصحفيين تابعين للنادي، اتصلوا به بغية الاستعانة بخدماته لمساندة لاعب الأهلي وليد أزراو على استعادة ثقته بنفسه.

وأوضح طاليب، أن اللاعب السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي، مر بظرفية صعبة بسبب الهجمة الشرسة التي تعرض لها من طرف بعض الصحفيين، والجماهير الأهلاوية، بالرغم من أنه في أحد مباريات الأهلي القارية سجل هدفا وكان وراء  تسجيل الهدف الثاني، الشيء الذي سبب نوع من الصدمة النفسية للاعب ما جعله يفقد جزء من ثقته في نفسه.

واستنكر مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي تلك الهجمة، مؤكدا أن ازارو يمتلك مقومات تقنية وبدنية جيدة، وكان من أبرز هدافي الفريق والبطولة الوطنية بصفة عامة، وما تعرض له ساهم في تراجع مستواه، لأنه لاعب صغير في السن، ولا يمتلك التجربة القارية اللازمة، معربا عن تأييده لموقف مدرب الأهلي المصري الذي أصر على إشراك وليد أزارو في المباريات أساسيا، بالرغم من الانتقادات الكبير.

وأعلن طاليب أنه إلى جانب المعد الذهني لفريق الدفاع الحسني الجديدي، سيقومان بمساعدة وليد أزارو على تجاوز الأزمة التي تعرض لها بالفريق المصري، مؤكدا أن لاعبين أفارقة من طينة الكبار، غادروا فريق الأهلي جراء الضغوطات النفسية الكبيرة التي تعرضوا لها.

04/10/2017 على الساعة 18h08 هدى أمين