استمارة البحث

مباشر
cover: بالفيديو: بودريقة الذي رفض الترشح لرئاسة الرجاء..يترشح
© حقوق النشر : Dr

الفرقة الوطنية تستمع لبودريقة لخمس ساعات

26/10/2017 le360 على الساعة 16h00 | تحديث 26/10/2017 على الساعة 20h28

استمعت الفرقة الوطنية لمحمد بودريقة، الرئيس السابق لفريق الرجاء الرياضي، اليوم (الأربعاء)، بخصوص الشكاية التي وضعها ضده سعيد حسبان، الرئيس الحالي للنادي، ويتهمه فيها بخيانة الأمانة، وإعطاء وثائق مالية مغلوطة، وسوء التدبير المالي.

واستمعت الشرطة القضائية في قسمها الخاص بجرائم المال العام، إلى الرئيس الرجاوي السابق من الساعة العاشرة صباحا إلى الرابعة عصرا، إذ استفسرته على مجموعة من الوثائق المالية، وطريقة تدبيره المالي خلال فترة رئاسته، كما طالبته بتقديم تفسيرات حول الملاحظات المدونة من التقارير المالية للفريق.

وكانت الفرقة الوطنية قد استمعت إلى مسؤولين سابقين في الرجاء الرياضي وحالين، بينهم سعيد بوزرواطة، الذي سبق أن استدعته الفرقة الوطنية لاستفساره عن التسيير المالي للنادي، قبل أن يحل اليوم (الأربعاء)، مرة أخرى في ضيافة الفرقة الوطنية للدفاع عن الشكاية التي وضعها حسبان ضد بودريقة.

وكان سعيد حسبان، قد أكد في خرجات إعلامية سابقة، وجود سوء تدبير في مالية الرجاء في فترة رئاسة بودريقة، وكشف عن أرقا مخيفة حول قيمة الديون، كذبها بودريقة بدوره، قبل أن يقرر حسبان رفع دعوى قضائية ضد سلفه، متهما إياه بخيانة الأمانة، وتقديم وثائق مالية مغلوطة.

26/10/2017 على الساعة 16h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360