استمارة البحث

مباشر
المنتخب المحلي
© حقوق النشر : عادل كدروز

"الكاف" يرفض رسميا اعتراض غينيا ضد السودان

19/01/2018 صلاح مغاني على الساعة 16h28 | تحديث 19/01/2018 على الساعة 16h40

قررت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الإبقاء على المنتخب السوداني، ضمن المنتخبات المتنافسة في بطولة أمم إفريقيا التي تجرى بالمغرب حتى الـ 4 من شهر فبراير المقبل.

ورفض الجهاز المذكور جملة وتفصيلا، الاعتراض الذي تقدم به منتخب غينيا ضد المنتخب السوداني، بخصوص لاعبه الصاوي سماوي، الذي شارك في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الـ 14 من يناير الحالي، إذ اعتبر اللاعب المذكور غير مؤهل لحمل قميص منتخب بلاده في "الشان"، بحكم أنه يعد لاعبا محترفا، فيما البطولة مخصصة فقط للاعبين المحليين.

وحسم رسيما "الكاف" الجدل القائم وقضى بتأهل المنتخب المغربي ونظيره السوداني عن المجموعة الأولى إلى دور الربع من "الشان"، واعتبر أن مشاركة اللاعب في المباراة أمام غينيا قانونية، على اعتبار أن انتقاله إلى الدوري الليبي تم في 15 يناير، بينما المباراة أجريت يوما قبل ذلك.

وكان المنتخب السوداني قد حقق فوزين على منتخبي غينيا في الجولة الأولى وموريتانيا في الجولة الثانية، ما ضمن له التأهل إلى الدور الثاني عن المجموعة الأولى رفقة المنتخب المغربي.

وسيواجه المنتخب السوداني نظيره المغربي في المباراة الثالثة عن المجموعة الأولى الأحد المقبل، لتحديد صاحب المركز الأول في المجموعة.

19/01/2018 على الساعة 16h28 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360