استمارة البحث

مباشر
الكاف
© حقوق النشر : Dr

الكاف يعدل موعد السوبر الإفريقي

13/02/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 09h00

عدلت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، توقيت السوبر الإفريقي، بين الوداد الرياضي وتي بي مازمبي الكونغولي، الى الرابعة والنصف من عصر يوم السبت 24 فبراير المقبل، بدلا عن السابعة والنصف من اليوم ذاته، بحسب ما جاء اليوم الثلاثاء، على الموقع الرسمي للكاف.

ويرجح أن يكون من وراء التعديل الجديد للتوقيت، القناة الناقلة للمباراة، التي بحوزتها حقوق البث المباشر، إذ أن توقيت السابعة والنصف، قد يكون متزامنا مع مباريات قوية في الدوريات الأوروبية.

وستقام المباراة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، الذي سبق له احتضان مجموعة من مباريات نهائي السوبر سابقا، آخرها، مباراة، الرجاء الرياضي وأفريكا سبور الإيفواري عام 2000، وهي التي آلت لفائدة الرجاء الرياضي بهدفين لصفر.

يذكر، أن الوداد الرياضي هو حامل لقب عصبة الأبطال الإفريقية، للعام الماضي، فيما توج تي بي مازيمبي الكونغولي، بكأس الكاف في السنة نفسها.

وكانت آخر مواجهة بين الفريقين، هي التي أقيمت عام 2016، برسم دور ما قبل المجموعات من عصبة الأبطال الإفريقية، وكانت قد انتهت بتعادل الفريقين بالكونغو الديموقراطية بهدف لمثله، ليتأهل الوداد، باحتساب نتيجة الذهاب، وهي 2-0 لفائدته.

13/02/2018 على الساعة 09h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360