استمارة البحث

مباشر
البنزرتي وأشامي
© حقوق النشر : Dr

البنزرتي: مازمبي لا يخيفني لأني أعرفه جيدا

21/02/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 22h32 | تحديث 22/02/2018 على الساعة 00h00

أكد فوزي البنزرتي، المدرب التونسي الجديد للوداد، إنه يعرف نادي مازمبي الكونغولي، منافس فريقه على كأس السوبر الإفريقي السبت المقبل، حق المعرفة، إذ سبق وأن واجهه 5 أو 6 مرات سابقة، مشيرا إلى أنه مؤمن بقدرة الفريق الأحمر على انتزاع اللقب.

وقال المدرب التونسي في حديث لوسائل الإعلام الوطنية، أن الفريق الكونغولي، لم يعد بتلك القوة التي كان عليها، أيام كان رئيسه الثري، يصول ويجول، إذ أن الأخير يعاني مشاكل سياسية أثرت على فريقه بشكل كبير، فلم يعد بذلك المستوى المعهود عليه.

وبخصوص التشكيلة التي ستلعب المواجهة، تشبث البنزرتي بكل عناصر الوداد الرياضي، التي قال، أنها تشكل نواة الفريق، ويعرفها الجمهور المغربي حق المعرفة، من خلال المواجهات التي خاضها الفريق الأحمر تحت قيادة المدرب التونسي الجديد، مبرزا أنه  يمكنه القيام بتغيير أو تغييرين على التشكيلة الأساسية كأقصى حد.

يذكر أن البنزرتي، تنتظره فرصة إحراز أول لقب رسمي له مع نادي مغربي، وإن كان قد سبق له أن توج بلقب غالي من قبل مع نادي الرجاء الرياضي، وهو الوسام الملكي الذي حظي بشرفه من يدي الملك محمد السادس، بعد أن وصل بالفريق الأخضر الى نهائي كأس العالم للأندية.

21/02/2018 على الساعة 22h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360