استمارة البحث

مباشر
نيمار
© حقوق النشر : Dr

والد نيمار يؤكد غيابه ستة أسابيع على الأقل

28/02/2018 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 17h32

أعلن والد النجم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، ان ابنه سيغيب ستة اسابيع على الاقل بسبب الاصابة التي تعرض لها، ما يؤكد عدم مشاركته في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الأسبوع المقبل.

واوضح نيمار الاب فجر الاربعاء للقناة البرازيلية لشبكة "إي إس بي إن" الرياضية "باريس سان جرمان يعرف تماما انه لا يستطيع الاعتماد على نيمار في مبارياته المقبلة: سيمتد علاجه من ستة الى ثمانية اسابيع، سواء أجرى عملية جراحية أم لا".

ويقطع هذا التصريح الشك باليقين لجهة غياب النجم البرازيلي عن مباراة الاياب الأوروبية التي يستضيف فيها سان جرمان ريال مدريد حامل اللقب في الموسمين الماضيين، في السادس من مارس، ويسعى خلالها الى تعويض خسارته ذهابا في مدريد بنتيجة 1-3.

وكان النادي الباريسي أعلن ليل الاثنين الثلاثاء ان أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، تعرض لالتواء في الكاحل وشق في مشط القدم في المباراة ضد مرسيليا (3-صفر) في الدوري الفرنسي الأحد، علما انه خرج قبل نهايتها بأقل من ربع ساعة، على حمالة وهو يبكي من شدة الألم.

ولم يعلن النادي الباريسي فترة غياب نيمار الذي انضم الى صفوفه في صيف العام 2017 قادما من برشلونة الاسباني، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

والثلاثاء، أشار مدرب سان جرمان الاسباني أوناي إيمري الى ان أي قرار بإجراء عملية جراحية لنيمار لم يتخذ بعد، متحدثا عن وجود امكانية لخوضه مباراة الاياب ضد ريال، على رغم إقراره بأن هذه الامكانية "ضئيلة".
وقال "بالنسبة الى نيمار، لا قرار باجراء عملية. سنرى كيف ستسير الامور في الايام المقبلة"، مضيفا ان اللاعب "هو أول من يريد خوض كل المباريات، وتركيزه منصب على ريال مدريد".

وتابع "أعتقد بوجود فرصة ضئيلة لكي يكون جاهزا للمباراة".

ونفى إيمري صحة تقرير لشبكة "غلوبو" البرازيلية، أشارت فيه الى ان نيمار سيخضع لعملية جراحية تبعده عن الملاعب حتى ماي، أي قبل أسابيع من انطلاق كأس العالم 2018 في روسيا منتصف يونيو.

الا ان بعض تصريحات إيمري الثلاثاء، ألمحت الى ان وضع نيمار لم يحسم بعد، بقوله "اليوم بعد التحاليل التي خضع لها نيمار، يبدو لي بأن الامور اكثر صعوبة مما كانت عليه الاحد لكي يكون جاهزا للمباراة (ضد ريال)"، علما ان المدرب أعرب عن "تفاؤله" بشأن الاصابة ليل الأحد.

وتابع "ثمة حاجة الى نقاشات، مع الطبيب، اللاعب، ومحيط اللاعب"، مؤكدا ان "اتخاذ قرار بهذه الاهمية، يحتاج الى الهدوء، الى قليل من الصبر"، قبل ان يتوجه الى الصحافيين بالقول "حاليا، لا اعتقد انكم بحاجة الى معلومات إضافية. ثمة الكثير من المعلومات من الخارج، الا ان الحقيقة هي ما قلته لكم، هو ما أبلغني به الطبيب".

28/02/2018 على الساعة 17h32 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360