استمارة البحث

مباشر
الفيفا
© حقوق النشر : Dr

"الفيفا" تشجع المسلمين على الحضور إلى كأس العالم بروسيا

09/03/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 23h00 | تحديث 09/03/2018 على الساعة 23h11

سيشهد مونديال روسيا 2018، خلال الصيف المقبل مشاركة 7 دول إسلامية، مما يجعل البلد الأوربي قبلة للجماهير المسلمة، التي ستكون صائمة خلال شهر رمضان الأبرك، والذي ينتهي يوما فقط قبل مباراة الافتتاح للعرس العالمي.

ومن المنتظر أن يصدر الاتحاد الدولي فيفا، كتيبا خاصا بالسفر الى روسيا في هذا الصدد، يتضمن جل المعلومات التي تود الجماهير المسلمة معرفتها، خصوصا ما يتعلق بأماكن المساجد التي يمكن أن يجدها المسلمون بروسيا، بالإضافة الى المطاعم التي توفر وجبات حلال، لفائدة الجماهير المسلمة.

وفي السياق نفسه، أكدت السنيغالية فاطمة سامورا، الكاتبة العامة للاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، أن الأخير، ملتزم بتأمين كل المعلومات المفيدة للمسلمين، والتي ستمكنهم من قضاء وقت جيد بالمونديال، في احترام كامل لأمورهم الدينية، حسب ما أوردته صحيفة عربية تحدثت للمسؤولة بالفيفا.

ويرتقب وصول أكثر من 10 آلاف مسلم من الجماهير، لمتابعة نهايات كأس العالم بروسيا هذا العام، منهم من سيحل لمساندة بلده، إذ أن المباراة الافتتاحية، تقم بين البلد المنظم، روسيا والمملكة العربية السعودية على ملعب لوزنيكي، في حين أن اليوم الثاني، يشهد مباراتي المغرب ضد إيران، ومصر ضد الأوروغواي.

09/03/2018 على الساعة 23h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360